منبر كل الاحرار

ردفان تدعو إلى ثورة كبرى أبرز مطالبها رحيل التحالف

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

دعا نشطاء بردفان بمحافظة لحج إلى الخروج في مسيرة  كبرى الثلاثاء القادم في كل من ردفان وعدن.

وقال  نشطاء في ردفان عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنه ستقام مسيرة كبرى تخرج يوم الثلاثاء ٩-١١-٢٠٢١م للتنديد بالمجاعة التي فرصتها حكومة المناصفة فأثقلت كاهل المواطن.

وحمل الناشطون التحالف والإنتقالي وحكومة هادي مسؤولية انهيار الأوضاع الإقتصادية والعملة.

وأكد الناشطون أن المسيرة تأتي بعد أن بلغ التدهور المعيشي الكارثي ذروته وبلغ حافة المجاعة , متهمين مسؤولي هادي والإنتقالي بنهب ثروات الجنوب.

وأوضح الناشطون أنه قرر انطلاق المسيرة من  مديريات ردفان من من مفرق يافع-الضالع ومن جولة السوق ومن منصة الشهداء والالتحام وسط المدينة.

ودعا الناشطون إلى الحفاظ على الطابع السلمي والممتلكات العامه والخاصة وتحديد لجان مجتمعية.

كما أكد الناشطون بأن المسيرة تحمل المطالب الشعبية المشروعة على تخفيص الأسعار وصرف مرتبات العسكريين المتوقفة منذ اشهر وموظفي الدولة.
كما ستشمل النطالب الشعبية رحيل التحالف من عدن وحرق صور قادة التحالف تنديدا بسياسة التجويع التي يمارسونها ضد أبناء الجنوب.

كما حددت المسيرة النقرر انطلاقها غدا الثلثاء مهلة أسبوع لتحقيق المطالب الشعبية المشروعة , مهددين بخيارات وصفوها  بالمؤلمة في حال لم يتم تحقيق مطالبهم.

كما دعا الناشطون إلى الإلتحام مع أبناء عدن وكل مناطق الجنوب الحبيب لإغلاق مطار عدن وميناء عدن وقصر المعاشيق ومقر التحالف.

ودعا بيان المسيرة, اللواء الخامس إلى الانضمام إلى المطالب الشعبية وعدم التعرض للمسيرة لكي يسجل لهم هذا الموقف وحماية المحتجين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com