منبر كل الاحرار

موظفو التعليم الفني بحضرموت يحتجون رفضاً لسياسة التجويع وارتفاع الأٍسعار

الجنوب اليوم | حضرموت

 

نظم موظفو وعمال مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت ، ومدراء ومعلمي وطلاب المعاهد المهنية والتقنية التابعة للمكتب وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم.
وكانت اللجان النقابية أصدرت بيان أقرت خلاله على تعليق العمل والعملية التعليمية والتدريبية بالمعاهد ، والذي تجاوز الأسبوعين وعدم تجاوب السلطة المحلية بالمحافظة لهذا القطاع من التعليم والنظر إليه وإلى معاناته.
وأعلنت النقابة تصعيدها بوقفه احتجاجيه أمام مقر مكتب الوزارة وأمام كل معهد حتى تستشعر السلطة بالمعاناة التي يعاني منها طلاب ومعلمي وموظفي ومتعاقدين التعليم الفني في الوضع الراهن ووضع الحلول لجميع مطالبهم .
وطالب المحتجون بوضع الحلول اللازمة التي تمكن الطلاب و الموظفين والمعلمين من الوصول إلى مقر عملهم ومعاهدهم بتكلفة تتناسب مع مقدرتهم المالية وإقرار وصرف العلاوات السنوية بأثر رجعي والمتوقفة من عام 2014م وإطلاق التسويات الوظيفية لجميع الموظفين وصرف مايترتب عليها من مستحقات مالية وصرف علاوة غلاء معيشة ورفع هيكل الأجور والمرتبات ورفع مرتبات المتعاقدين وتثبيثهم في الوظيفة وتصحيح وضع المتقاعدين وتوقيف استقطاع ضريبة كسب العمل وإضافتها في رتب الموظف .
وأكد المحتجون أنهم مستمرون في وقفاتهم الاحتجاجية حتى تحقيق كافة مطالبهم . مطالبين بمحاسبة الفسدة.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com