منبر كل الاحرار

أبين.. مصرع قائد قوات طوارئ الحزام الأمني بخنفر

الجنوب اليوم | أبين

 

قتل قيادي بقوات الحزام الأمني في محافظة أبين الأحد إثر  مواجهات مسلحة في مديرية خنفر.
وقالت مصادر أن مواجهات مسلحة اندلعت فجر الأحد، بين قوات الحزام في مدينة جعار ومسلحين بالقرب من منطقة “ساكن وعيص” ما أدى إلى مقتل قائد قوات طوارئ الحزام الأمني في خنفر “هاني ناجي” وأحد مرافقيه واثنين من المسلحين.
وعقب العملية توعدت قيادة الحزام الأمني في محافظة أبين في بيان لها- بالرد على ما وصفتها بـ”العملية الإرهابية”, مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي وأنها ستتعامل مع هذه الجماعات بحزم حد تعبيرها.
وقبل ثلاثة أشهر، تعرض قائد النقطة الأمنية التابعة للحزام الأمني في المحفد “بلعيد محمد عبدالله بن ناصر” أواخر أكتوبر الماضي لمحاولة اغتيال برصاص مسلحين على دراجة نارية نُقِل على إثرها إلى أحد المستشفيات في المديرية متأثراً برصاصتين اخترقتا رأسه وصدره.
وتشهد أبين عمليات اغتيال طالت أفراداً وقيادات بقوات حكومة المناصفة ومنها مقتل اثنين من مجندي اللواء 15 صاعقة التابع للمجلس الانتقالي برصاص مسلحين في زنجبار، ومحاولة اغتيال القيادي في اللواء الثامن صاعقة “رشدي نعمان حيدرة” في المدينة. كما اغتيل اثنان من مجندي قوات هادي في لودر برصاص مسلحَين يستقلان دراجة نارية في نقطة مثلث العين، ومقتل وجرح ثلاثة من قوات الأمن الخاصة برصاص مجهولين هاجموا بالأسلحة المتوسطة والخفيفة- دورية أمنية في منطقة خبر المراقشة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com