منبر كل الاحرار

الحريزي يعلن الكفاح المسلح ضد الاحتلال الإماراتي السعودي

الجنوب اليوم | متابعات خاضة

 

توعد  رئيس لجنة اعتصام المهرة علي الحريزي بمواجهة ما أسماه الغزو الإماراتي السعودي.

وقال الحريزي في تصريحات لقناة المهرية  إنه غزو إماراتي سعودي تتعرض له محافظتنا وليس أمامنا من خيار سوى مواجهة هذه المخططات الاحتلالية.

واتهم الحريزي الانتقالي بالعمل كمرتزقة لصالح الإمارات, مؤكدا أن الانتقالي لا يتمتع بقاعدة شعبية في المهرة وليس لديه مشروع دولة بل مليشيا ومرتزقة تعمل لصالح الإمارات، ولن يستطيعوا تنفيذ أي بند مما يطالبون به حسب وصفه.

وأشار  الحريزي، إلى أن ضباطاً إماراتيين وآخرين من محافظة الضالع يتواجدون في مطار الغيضة بمحافظة المهرة، مضيفاً: “إذا لم ترحل القوات الأجنبية من مطار الغيضة سنقاتلها”.

وتابع الحريزي حديثه : “السعودية والإمارات تدمر ألوية بأكملها، ومهما حصل لا مجال للرضوخ للاحتلال السعودي الإماراتي في المهرة الذي جاء لتدمير اليمن بشكل كامل.

وأشار الحريزي أن الانتقالي لا يتمتع بقاعدة شعبية في المهرة وليس لديه مشروع دولة، بل مليشيا ومرتزقة تعمل لصالح الإمارات، ولن يستطيعوا تنفيذ أي بند مما يطالبون به

وأوضح رئيس لجنة اعتصام المهرة أن حكومة هادي تخلت عن الجيش، وعن قواعدها ويصمتون عن انتهاكات التحالف، و”لا تعنينا أي إجراءات قد يقوم بها التحالف لانتهاك سيادة بلادنا”.

وقال الحريزي لدينا ثورة منذ 2018 هدفها تحرير المحافظة من الاحتلال السعودي الإماراتي والأمريكي، وسنقاتل لمواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد المهرة.

وتابع: نعول على كل المخلصين من الشعب اليمني شماله وجنوبه، وأنا على ثقة تامة بأن المهرة وأبناءها ستنتصر في معركتها، وأي هجوم على المحافظة من هذه المليشيات سنعتبره هجوماً من دول معادية، ونحن جاهزون للدفاع عن المهرة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com