منبر كل الاحرار

تيار الإنتقالي في الهبة الحضرمية يهدد بالكفاح المسلح لطرد الإصلاح

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

هدد رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام حرو  الشيخ/ حسن سعيد الجابري باستخدام الكفاح المسلح ومواجهة المنطقة العسكرية الأولى التابعة للإصلاح في حال تم تحميل باخرة النفط ميناء الضبة.

وقال الجابري في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الأحد إن باخرة تصدير النفط بالضبة تم إيقافها منذ 12 يوما بعد أن طالبت قيادة الهبة الحضرمية الحكومة وشركة بترومسيلة بعدم تصدير النفط، أو سيكون هناك تصعيد أقوى وأكبر وهي موقفة حتى اليوم.

وهدد الجابري باستخدام القوة ضد قوات المنطقة العسكرية في حال تم تحميل الباخرة, مشيرا إلى أن القوة لا تقابلها  إلا قوة، والقوة دائماً تستمد من الشعوب وليست من الحكومات، وأي من كان الذي يريد تحميل الباخرة سنرد الصاع صاعين، وسنرد القوة بعشرة أضعافها، وأي قوة تأمر بتحميل الباخرة قبل تنفيذ مطالب أبناء حضرموت ستكون حينها العواقب لا تحمد عقباها .

وأشار الشيخ الحابري إنهم الفعليين خلف إيقاف الباخرة والمحافظ البخسني أمس أعلن أنه معنا في إيقاف الباخرة.

وحمل الحابري البحسني وسلطته تحمل أي إنقلاب على مطالبهم.

واتهم الحابري سلطة المحافظة بخذلان مطالب الهبة الحضرمية في حين وقفت بعض قيادات السلطة مع المطالب المطالبة بوقف نهب حضرموت.

وأضاف الشيخ الحابري أن حكونة هادي تمارس ما أسماها “البلطجة” على أيناء حضرموت.

كما جدد الشيخ الجابري تهديده لحكومة هادي بقوله: نحن اليوم ما زلنا نتفاوض معهم، لكن سيأتي وقت لن نتفاوض فيه معهم، وقد تكون أمور أكبر من هكذا، فعليهم الاستجابة لمطالب الشعب في أسرع وقت وهذا الذي نتمناه .

وحذر الجابري من الانقلاب على مطالب ابناء حضرموت ‘ مشيرا إلى أنه مهما جاءت المؤامرات وانحاكت الدسائس من الإخوان والقوى الأخرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com