منبر كل الاحرار

عبوات الموت تُهدد سكان عدن

الجنوب اليوم | عدن

 

قالت قوة الطوارئ بالحزام الأمني  ، اليوم الأحد، أنها فككت عبوة ناسفة، زرعت بالقرب من جولة المشروع في الممدارة مديرية الشيخ عثمان بعدن .

وأوضحت بأن قواتها طوقت المنطقة وباشرت بفتح تحقيق لجمع الأدلة ومعرفة المتورطين في زرع العبوة الناسفة.

وأمس الأول أعلنت قوات الإنتقالي العثور على كميات كبيرة من المتفجرات والعبوات الناسفة تابعة لقائد لواء النقل أمجد خالد المحسوب على الإصلاح.

كما عثر الأربعاء الماضي على عبوة ناسفة زرعها مجهولين بالقرب من معسكر بدر، الذي تتمركز فيه قوات طارق صالح، وأخرى أمام “مطعم جمال”، في مديرية خور مكسر عقب ساعات من تفجير استهدف مدير أمن لحج , صالح السيد.

وكان مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني أعلن العثور على على كمية كبيرة من المتفجرات ـمام منزل أمجد خالد في أكياس مهترئة و مخبئة باحكام حيث تستخدم تلك المتفجرات في تصنيع السيارات المفخخة لان الكمية ضخمة.
وأكد الذرحاني بأن أجهزة الأمن تمكنت أيضا من ضبط عبوة ناسفة كانت قد زرعت في الطريق المؤدي إلى شرطة دار سعد بالقرب من مسجد داؤود وتم ابلاغ العمليات وإنزال فريق خبراء المتفجرات وتفكيك العبوة.

ويأتي العثور على عبوة ناسفة في ظل استمرار الانفلات الأمني التي تعيشه عدن في ظل تواجد نظام 7/7 في قصر معاشيق.

واغتيال العسرات من المدنيين والسياسيين والإعلاميين في جرائم الاغتيالات والتفجيرات التي استهدفتهم في مدينة عدن خلال الخمس السنوات الماضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com