منبر كل الاحرار

تهديد شديد اللهجة من قبيلة الأغبرة لصالح السيد وحمدي شكري

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

حملت قبيلة الأغبرة في بيان قائد اللواء الثاني عمالقة، حمدي شكري ،ومدير أمن لحج وكافة الجهات المختصة مسؤلية الإفراج عن قتلة أحد أبنائها.

وعبرت قبيلة الإغبرة عن بالغ اسفها البالغ لقيام الجهات المختصة القانونية والأمنية وأحد القيادات العسكرية السلفيه بالإفراج عن قتلة أحد ابنائها وهو علي عبدالحكيم عثمان الأغبري الذي قتل عمداً وهو يؤدي واجبه الأمني ضمن قوات أمن محافظة لحج أثناء حملة أمنية لمطاردة متقطعين في أحد الخطوط العامة في محافظة لحج.

وطالبت القبيلة أمن محافظة لحج على سرعة القبض على المجرمين وإيداعهم في السجون ومحاكمتهم والقصاص منهم .

وأوضح بيان القبيلة أن مدير أمن لحج العميد،صالح السيد وبالتنسيق مع بعض القيادات تم القبض على بعض المشاركين في العملية الإجرامية وتم إيداعهم السجن لمحاكمتهم محاكمة عادلة، مشيرة إلى أن قبيلة الاغبرة وأهالي المجني عليه تفاجأت بقيام الجهات المختصة والقانونية بالإفراج عن المتهمين، وحسب مذكرة حصل عليها والد المجني عليه عبدالحكيم عثمان من مدير أمن لحج صالح السيد اليافعي فإن الإفراج عن الجناة تم بضمانة من قائد اللواء الثاني عمالقة حمدي شكري الصبيحي.

وأتهم البيان مدير أمن لحج صالح السيد والجهات القانونية ذات العلاقة بالتواطى في الإفراج عن الجناة ، مشيرا إلى أن القانون لايخول لهم قبول ضمانة في مسألة خطيرة كإراقة دماء أحد أفراد المؤسسة الأمنية في البلاد.

وأمهلت قبيلة الاغبرة ، حدي شكري ومدير أمن لحج وكل المتورطين في هذه المؤامرة مهلة  زمنية تنتهي في 18 يوليو الجاري لإعادة الجناة إلى السجن تمهيداً لمحاكمتهم حسب القانون، مالم فإن  قبيلة الاغبرة ستكون في مواجهة مباشرة مع كل هذه الأطراف وعلى رأسهم حمدي شكري وصالح السيد، ولن تسمح أن يذهب دم ابنها المغدور به هدراً .

كما دعا البيان ، مشائخ وقيادات الصبيحة النظر إلى هذا الأمر بجديه وإدانة من قام بهذا الخرق والجناية والضغط عليهم بكل الوسائل والطرق، وقطع الأمر قبل أن تتفاقم الأمور ويصعب السيطرة عليها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com