منبر كل الاحرار

الاصلاح يتهم الرياض وأبوظبي بالتخطيط لهذا الأمر المتعلق بمعين عبدالملك

الجنوب اليوم | خاص

 

اتهم قيادي بالجناح لإعلامي للإصلاح ومدير إحدى القنوات التلفزيونية التابعة للحزب، بالتخطيط والتنفيذ لإيصال المجلس الرئاسي ومجلس الوزراء لحالة ما وصفها بـ”الموت السريري”.

واتهم مدير قناة بلقيس التي تبث من تركيا، احمد الزرقة وهو أحد القيادات الإعلامية الموالية للتحالف حتى وقت قريب،  السعودية والإمارات بأنهما ترتبان لإدارة الفوضى بشكل أكبر في المناطق الجنوبية والشرقية.

كما اتهم الزرقة في تغريدة على حسابه بتويتر، رصدها الجنوب اليوم، وقوف التحالف خلف ما وصفه بدخول مجلس الوزراء الذي يقوده معين عبدالملك مرحلة الموت السريري، مشيراً إن ذلك يحدث بمباركة من مجلس القيادة الرئاسي الذي يرأسه رشاد العليمي ويضم 7 من القيادات الموالية للتحالف، والذي قال الزرقة عنه (أي مجلس القيادة) بأنه أصبح في مرحلة الرمق الأخير.

اتهام الزرقة يأتي في الوقت الذي يمر على مجلس الوزراء التابع للتحالف أكثر من شهرين من دون عقد اجتماع واحد له بعد سفر معين عبدالملك للخارج من دون أن يقوم الأخير بتكليف أحد نوابه لرئاسة الاجتماعات بدلاً عنه، وهو ما اعتبره الزرقة بأنه لم يحدث بالصدفة وأن السعودية والإمارات هما خلف الترتيب لوضع كهذا لإدارة الفوضى أكثر حسب تعبيره.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com