منبر كل الاحرار

تسجيل صوتي يكشف جانباً من صراع قيادات الانتقالي

الجنوب اليوم | خاص

 

كشف تسجيل صوتي لأحد قيادات المجلس الانتقالي وهو يبعث برسالة صوتية لقيادي آخر بالانتقالي يدعى أبو مصعب، عن حجم ومستوى الصراع بين قيادات الانتقالي والذي وصل حد التطاول على بعضهم البعض بالأيدي وتبادل الإهانات أمام مرأى ومسمع من الجنود والحراسات والمرافقين.

التسجيل الذي حصل الجنوب اليوم عليه يكشف موقفاً وقع بين القياديين البارزين بالانتقالي أحمد حامد لملس محافظ عدن وأمين عام المجلس الانتقالي وشلال شايع مدير أمن عدن سابقاً وقائد مكافحة الإرهاب حالياً في عدن.

وحسب التسجيل فإنه وقبل أسبوع كان لملس ماراً في الخط الرئيسي المؤدي إلى أبين وأنه تم توقيفه من قبل حراسة شلال شايع.

وأضاف القيادي أن مشادة كلامية حدثت بين الطرفين، وأن شايع كان يتلفظ بألفاظ بذيئة على لملس وأن الأخير نزل من سيارته وقام شد شلال من قميصه ليقوم شلال الذي كان بيده قارورة ماء برميها على لملس.
لا تخليني أفتش ملفاتك يا شلال انت وصهرك عبدالدائم كنتم تطبخون لعبدالخالق الحوثي في بيته في 2015 لا تخليني أطلع الفيديوهات والصور وكل واحد معروف ومن حطك في هذا المنصب انت لا لك نضال ولا وطنية في 2015.
وأضاف القيادي أن شلال شايع لم يتمكن من الرد على لملس إلا بالتلفظ بألفاظ بذيئة بينما الجنود الذين كانوا معه قاموا بشحن أسلحتهم وأن شلال طلب منهم أن ينزلوا أسلحتهم المرفوعة بوجه لملس، وأن الأمر انتهى على هذا الموقف.

وأضاف القيادي في التسجيل الصوتي المسرب له بأن المشاحنة تجددت قبل يومين من تاريخ هذا التسجيل الصوتي غير المعروف عندما أطلق شايع تهديدات في قوات مكافحة الإرهاب حين قال شايع من ضمن ما قاله متحدياً بأنه سوف يخلع لملس من بدلته التي يرتديها، وقال القيادي إن شايع أراد أن يستعرض ضد لملس بالقوة العسكرية.

وقال القيادي أن مخابرات التحالف السعودي الإماراتي طلبت من لملس أن يتجنب الاحتكاك مع شايع وأن يسلك طريقاً غير الطريق التي يمر بها من قوات شائع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com