منبر كل الاحرار

السعودية ترد: المدعو أبو همام إرهابي جبان وعضو بالقاعدة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

رصد الجنوب اليوم تغريدة لإحدى الشخصيات السياسية السعودية المحسوبة على المخابرات السعودية الذين يعملون كمحللين بالقنوات التلفزيونية لنقل وجهة نظر وسياسة السعودية وما تطرحه، ردت فيها السعودية على القيادي الجنوبي أبو همام اليافعي والذي سبق أن هدد العليمي بمنع عودته إلى عدن واستخدام القوة المسلحة إذا لزم الأمر.
ووصف السياسي السعودي سعد العمري، أبو همام بعبارة “هذا المدعو أبو همام عضو تنظيم القاعدة المتهم في اختطاف القنصل السعودي بعدن عام 2010 والفار من العدالة” في تهديد سعودية باعتقال أبوهمام بتهمة الإرهاب.
وقال العمري أن أبو همام تم تعيينه قائداً للمقاومة الجنوبية، وأضاف “في عهد القادمين من أدغال التاريخ”، كما عاود العمري ووصف أبو همام بـ”الإرهابي الجبان” وأنه لا يستطيع تهديد العليمي والحكومة الموالية للتحالف إلا من داخل صندقته وهو سكران.
وكان أبو همام قد هدد بمنع عودة العليمي إلى عدن، متهماً إياه بأنه عميل ومتآمر على القضية الجنوبية وعلى التحالف السعودي، وحاول أبو همام التقرب من التحالف وعدم معاداة الرياض واقتصار هجومه على العليمي، إلا أن السعودية لم تراعي محاولة أبو همام تحاشيها وهبت لاستفزازه وإهانته بشكل قاسٍ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com