منبر كل الاحرار

هل تراجع البحسني عن تهديداته بالانسحاب من الانتقالي؟

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

التقى فرج البحسني عضو المجلس القيادي ونائب رئيس الانتقالي، بوفد الحوار الخارجي في الانتقالي، في إشارة أوحت بأن البحسني الذي كان قد هدد بالاستقالة من الانتقالي قد تراجع عن تهديده.
وقالت مصادر مطلعة إن عيدروس الزبيدي هو من دفع بوفد الحوار الخارجي للقاء بالبحسني والتقاط صور ونشرها بالإعلام للإيحاء للرأي العام بأن ما أشيع بشأن تهديدات البحسني غير صحيحة، والهدف من ذلك أيضاً قطع الطريق أمام البحسني وإحراق شعبيته في حضرموت وإظهاره كشخص متقلب وبدون مبدأ.
وأضافت المصادر أن البحسني لا يزال على موقفه ولم يتراجع بشأن تهديداته التي سربها لبعض الصحفيين المحسوبين عليه والذين سربوا معلومات بأن انضمام البحسني للانتقالي كان بشروط وعد الزبيدي بتنفيذها ولم ينفذها وهي إشارة واضحة إلى أن هذه الشروط إذا لم تنفذ فإنه سيتراجع عن انضمامه للانتقالي.
وبشأن الشروط كانت وسائل إعلام قد سربت الشروط الحقيقية التي طرحها البحسني والمتمثلة بتأييد الزبيدي له للضغط على رشاد العليمي لتقليص نفوذ محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي وقائد المنطقة العسكرية الثانية فايز التميمي اللذان تعمدا تهميش البحسني وتقليص نفوذه الذي كان يحظى به حين كان هو قائد المنطقة ومحافظ حضرموت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com