منبر كل الاحرار

حقيقة طلب رئيس الحراك الثوري أبوسراج اللجوء لدولة أوروبية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

نفى مصدر إعلامي في مجلس الحراك الثوري الجنوبي أن يكون  مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري قد طرق أبواب سفارات أوروبية بالعاصمة المصرية القاهرة طلبا للجوء.

وأوضح المصدر أن  مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي يقوم منذ عدة أيام بزيارة إلى العاصمة المصرية القاهرة والتقى خلالها بقيادات مكونات وقوى سياسية فاعلة وشخصيات وطنية بارزة وشارك في نقاشات مثمرة معها لتوحيد الصف الجنوبي الرافض للتبعية والوصاية الخارجية.

كما شارك  أبوسراج  بندوات وفعاليات سياسية ناقشت الشأن الجنوبي خاصة واليمني عامة وكشف خلالها حقيقة الأوضاع المتدهورة التي تعيشها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب جراء الفوضى والانفلات الشامل والانتهاكات الواسعة لحقوق الإنسان وما يعانيه الجنوبيين من آزمات معيشية واقتصادية وخدماتية خانقة .

وأكد المصدر أن مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري باق في وطنه مع جماهير شعبه ولم يكن اللجوء إلى الخارج هدفه أو مطلبه في يوم من الايام.

وأشار المصدر إلى أن تحركات أبوسراج في جولته الخارجية ولقاءاته مع قيادات ومكونات وشخصيات جنوبية بارزة وفاعلة ولقاءاته بشخصيات وقوى سياسية مصرية ومشاركته في ندوات مهمة استعرضت الشأن الجنوبي واليمني وما ترتب عليها من نتائج مثمرة قد أزعجت بعض الأطراف التي لا تريد صوتا حرا شجاعا يعلوا فوق صوتها , في إشارة إلى الانتقالي النوالي للإمارات.

وأضاف المصدر  أن تلك الأطراف باتت في حالة إرباك شديد تحرض مطابخها الإعلامية الممولة إماراتيا على بث الأكاذيب المغرضة وتلفيق الافتراءات واتهام معارضيها الأحرار بما هو ليس فيهم خدمة لأجندات مشبوهة تستهدف الجنوب أرضا وإنسانا وقوى سياسية وشخصيات وطنية ترفض التبعية والوصاية الخارجية ولا تقبل المساس بالكرامة والسيادة الوطنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com