منبر كل الاحرار

الزبيدي يكذب مجدداً على الجنوبيين ويمنح الأوروبيين حق التصرف بالثروة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

عاود عيدروس الزبيدي من جديد دعواته لإسقاط الحكومة التابعة للتحالف التي يشارك الزبيدي بمجلسه الانتقالي فيها بنصف أعضائها.

دعوات الزبيدي قوبلت بتكذيبه من قبل نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، فالانتقالي المشارك بالحكومة سبق أن طالب بإسقاطها وإزاحة معين عبدالملك من منصبه إلا أنه سرعان ما تراجع الانتقالي عن تلك المطالب بعد أن غض العليمي رئيس المجلس القيادي الطرف عن تعيينات بمناصب قيادية في جهات إيرادية نالها أعضاء بالانتقالي وأبنائهم، وهو دليل على أن الانتقالي يستخدم معاناة الجنوبيين فقط من أجل الضغط على المجلس القيادي للحصول على المزيد من المناصب في السلطة خاصة في المؤسسات الإيرادية.

واليوم يجدد الزبيدي مطالباته بإسقاط حكومة معين، في محاولة جديدة للرجل لخديعة الجنوبيين من جديد والحصول على المزيد من المكاسب في السلطة خاصة الجهات الإيرادية، وقال الزبيدي في مقابلة بصحيفة الغارديان البريطانية.

وضمن الزبيدي للأوروبيين استمرار وضع أيدي الشركات الغربية على حقول وآبار النفط والغاز اليمني جنوب اليمن، في محاولة منه طمأنة الأوروبيين المعارضين حتى هذه اللحظة للتعجيل بخطوة تفكيك اليمن في ظل صراع السلطة داخل معسكر التحالف السعودي الإماراتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com