منبر كل الاحرار

السعودية تهدد وتهين الانتقالي وقياداته والأخير يصمت

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

هددت السعودية قيادات المجلس الانتقالي وناشطيه ووصفتهم بأنهم بقايا الماركسية.

جاء ذلك على لسان الكاتب السعودي المقرب من مخابرات الرياض علي العريشي، والذي غرد في تدوينة على حسابه بتويتر حيث رد على أحد نشطاء الانتقالي بالقول “السعودية ليست جداراً قصيراً يا حسين، وسفير المملكة ليس مشاعاً للسفهاء والناعقين من بقايا الماركسية”.

وهدد العريشي قيادات الانتقالي ونشطائه بالقول “نحذركم من الإساءة لرموزنا وقادتنا كما حذرناكم في المرة الأولى ولم تستوعبوا، وها أنتم ترون كرة الثلج تكبر وتكبر” في إهانة قاسية يوجهها كاتب سعودي لقيادات الانتقالي دون أي رد من الانتقالي على هذه الإهانات التي يتعرض لها ليل نهار.

وعلق ناشطون على تهديدات السعوديين لقيادات الانتقالي بتحميل الأخير السبب كونه تنازل عن كرامته أمام الإملاءات التي تأتيه من الخارج تارة على لسان الإمارتيين وأخرى على لسان السعوديين مقابل وعودهم له بالسلطة واستعادة الجنوب لدرجة أصبح من الصعب عليه أن يرد هذه الإهانات التي تنتقص منه ومن قياداته.

وأشار النشطاء إلى أنه لا مناص أمام الانتقالي إلا الخروج من عباءة التحالف السعودي الإماراتي والبحث عن حلول داخلية بعيدة عن أي إملاءات خارجية وبعيداً عن أي تأثيرات من الخارج الذي يتحكم بكل صغيرة وكبيرة وحول الانتقالي لمجرد أداة وشركة أمنية فقط لقوات السعودية والإمارات بدون أي مقابل منذ 8 سنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com