منبر كل الاحرار

مستشار محسن يكشف: 200 مليون دولار للرئاسي و66 فقط للباقي (وداعاً للوديعة)

الجنوب اليوم | خاص

 

كشف المستشار الصحفي لعلي محسن الأحمر، عن معلومات جديدة بشأن المبلغ الذي أودعته السعودية في البنك المركزي في عدن البالغ 266 مليون دولار والذي يعد جزءاً من المبلغ المعلن عنه كلياً كمساعدة لحكومة معين والمجلس القيادي بمبلغ مليار و200 مليون دولار.
وقال سيف الحاضري في تغريدة على حسابه بتويتر إن حصة المجلس القيادي المشكل سعودياً ويرأسه رشاد العليمي من مبلغ ما أسماها (الوديعة) هو 200 مليون دولار، ما يعني أن مبلغ 66 مليون دولار فقط المخصص لبقية التزامات حكومة التحالف من مرتبات للموظفين بمناطق سيطرة التحالف وخدمات للمواطنين من كهرباء ومياه وصحة وتعليم وغيرها.
وقال الحاضري “من إجمالي الوديعة السعودية الـ1.2 مليار دولار، مخصص مجلس القيادة الرئاسي 200 مليون دولار! تهانينا لرئيس المجلس وأعضاء المجلس”، مضيفاً “طيب، مخصص الحكومة وأعضائها كم ؟! وكهرباء عدن كم مخصصها من الوديعة وووو ؟! ما علينا، المهم مخصص مجلس القيادة .. “.
وتساءل الحاضري عن سبب منح مجلس القيادة كل هذا المبلغ كمخصص للعليمي وأعضاء مجلسه بدون مقابل عملي منهم وقال “السؤال الذي محير العالم.. 200 مليون دولار مخصص مجلس القيادة .. مقابل ماذا ؟! هل عاد فيكم رجل برأسه عقلا ؟! “.
كما كشف عن رواتب رئيس المجلس القيادي ونوابه السبعة قائلاً إن “راتب رئيس مجلس القيادة 90 ألف دولار + 390 مليون ريال اعتماد شخصي ، وراتب عضو المجلس 45 ألف دولار + 192 مليون ريال اعتماد شخصي.. وداعاً للوديعة!!”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com