منبر كل الاحرار

الانتقالي يحشد عناصره لمنع استقبال المخلافي في الصبيحة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

حذر المجلس الانتقالي الموالي للإمارات من التحركات المشبوهة لمجلس المقاومة الشعبية في الصبيحة والتي تجري فيها ترتيبات لاستقبال القيادي الإخواني حمود سعيد المخلافي.

ودعا الانتقالي في طور الباحة، أبناء الصبيحة لمنع ضعفاء النفوس في طور الباحة وإفشال محاولاتهم جر أبناء المديرية إلى صراع وتناحر وإعادة المديرية إلى مربع الفوضى خدمة لأجندة معادية للمديرية وللجنوب.

وقال الانتقالي : “ايها الاحرار أن هذا المكون المشبوة (مجلس المقاومة الشعبية) الذي ظهر في هذه المرحلة يشكل خطرا على للمديرية خاصة والجنوب عامة.

وأدان الانتقالي في بيان له مساء اليوم باشد عبارات الإدانة والاستنكار لما يقوم به ضعفاء النفوس الذين يتاجرون بدماء الشهداء وبستهدفون أمن واستقرار وسكينة المجتمع من خلال اللقاءات المشبوهة التي يعقدونها لإقحام أبناء المديرية في فوضى.

وطالب البيان جميع أبناء الصبيحة من سياسيين وعسكريين ومثقفين ومشايخ بأن يعملوا على إسقاط هذا المشروع الخبيث من خلال توعية المجتمع بعدم الإنجرار خلف كل المكونات المشبوهه.

وكانت مصادر محلية كشفت عن نشوب خلافات بين قيادات قبلية وسياسية في الصبيحة بعد ترتيبات من قبل الشيخ عبدالرقيب البكيري لاستقبال القيادي في قوات الإصلاح حمود سعيد المخلافي.

وقالت المصادر إن البكيري أقام ترتيبات في منطقة العطويين لإستقبال المخلافي القادم من سلطنة عمان وفق معلومات .

وكان البكيري قد عين نائبا لرئيس المجلس الأعلى للمقاومة برئاسة حمود سعيد المخلافي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com