منبر كل الاحرار

الحراك الثوري يعلن مباركته الإحتجاجات والتظاهرات في عدن ولحج وأبين ويدعو للتصعيد

الجنوب اليوم |  متابعات خاصة

 

أعلن مجلس الحراك الثوري الجنوبي مباركته وتأييده للإحتجاجات والتظاهرات الشعبية في عدن ولحج وأبين المطالبة بالخدمات, مؤكدا الوقوف معهم في مطالبهم العادلة وحقوقهم المشروعة.

كما حيا الحراك في بيان مشاركتهم الفاعلة وخروجهم السلمي في تظاهرات الغضب في وجه قوى الفساد العابثة بعدن ومحافظات الجنوب , داعيا إلى استمرار الاحتجاجات.

كما دعا مجلس الحراك الثوري الجنوبي كافة المواطنين المتظاهرين في عدن وعموم المحافظات الجنوبية القيام بمزيد من التظاهرات الاحتجاجية وتصعيد الانتفاضة الشعبية حتى تحقيق كافة المطالب الحقوقية وإجتثاث فساد الميليشيات المسلحة التي تعيث في الأرض فسادا وحرمان المواطنين من أبسط حقوقهم الخدماتية والمعيشية والإنسانية العادلة.

كما يهيب الحراك الثوري الجنوبي بجميع المواطنين في عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى إلى المشاركة الفاعلة وتوسيع نطاق التظاهرات الاحتجاجية الغاضبة لانتزاع حقوقهم المشروعة.

وحمل مجلس الحراك  حكومة معين والمجلس الإنتقالي مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع في عدن ومحافظات الجنوب من سوء وتدهور على كافة المستويات ويؤكد لهم أن عزائم شباب عدن والمحافظات قوية فلا تختبروها.

كما دعا كل الشرفاء والأحرار إلى اتخاذ مواقف مؤيدة للتظاهرات والاحتجاجات المطالبة بالحقوق المشروعة وإجتثاث كل رموز الفساد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com