منبر كل الاحرار

حكومة معين تدمن على الوعود الكاذبة بتوفير الوقود لتشغيل الكهرباء في عدن

الجنوب اليوم | عدن

 

تواصل حكومة معين بيع الوعود  الكاذبة للمواطنين بتوفير الوقود لتشغيل الكهرباء في عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى وسط انقطاع كلي للكهرباء حيث وصلت ساعات الانقطاع إلى 7 ساعات وساعتين تشغيل.

وأعلنت حكومة معين مساء اليوم الاثنين عن توفير وقود لمحطات توليد الكهرباء لنحو شهرين ، في ظل الإنهيار الكبير الذي تشهده الخدمة خلال الأسابيع الماضية.
وانهارت خدمة الكهرباء في  عدن على الرغم من انخفاض درجات الحرارة ، بسبب عجز الحكومة عن توفير وقود الديزل لمحطات التوليد ، حيث وصل ساعات الإطفاء بالمدينة الى 7 ساعات مقابل ساعتي تشغيل فقط.
وزعم مصدر حكومي مسؤول،  أن كميات من الوقود لمحطات الكهرباء المتعاقد عليها ستصل خلال الأيام القادمة تباعا بما يؤمن استقرار خدمات الكهرباء حتى مطلع يناير القادم.
وأوضح المصدر بأن كميات الوقود ستصل تباعا وبما يضمن تجاوز صعوبات عدم انتظام الكميات خلال الأسبوعين الماضية.

كما زعم المصدر بأن معين عبد الملك يتابع مع الجهات المختصة على المستوى المركزي والمحلي أولا بأول إيجاد حلول مستدامة لتأمين احتياجات الوقود وانتظامها وتنفيذ الإصلاحات في قطاع الكهرباء بشكل عاجل.
وفي إطار الوعود الكاذبة لحكومة معين منذ سنوات , قال المصدر أن معين عبد الملك وجه المصدر رسالة طمأنة إلى المواطنين في  عدن والمحافظات الجنوبية أن الحكومة وبمتابعة من مجلس القيادة الرئاسي تبذل كل الجهد وتسخر كل الإمكانيات لتوفير الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء.
هذه الوعود الكاذبة هي نفسها التي صرح بها معين عبد الملك في المؤتمر الصحفي الذي عقده في قصر المعاشيق بعدن مطلع شهر سبتمبر الماضي والذي وعد بإنهاء أزمة الكهرباء , وقال إن الحكومة تمكنت من توفير وقود للكهرباء حتى نهاية شهر أكتوبر الماضي ، وهو ما اتضح كذبه لاحقاً مع انهيار خدمة الكهرباء خلال شهر أكتوبر لمستويات قياسية لم تشهدها عدن سابقا.

وتغرق عدن والمحافظات النفطية في الجنوب في ظلام دامس وسط استمرار عمليات نهب الثروة وتقاسمها بين مسؤولي الحكومة والرئاسي.

ويزداد الغضب والاستياء في صفوف المواطنين الذين يعانون من تبعات هذه الأزمة والوعود الكاذبة التي تطلقها حكومة التحالف منذ سنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com