منبر كل الاحرار

كتائب القسام تدك تل أبيب بالصواريخ وتدمر عدد من دبابات الاحتلال

الجنوب اليوم |  وكالات

 

أعلنت كتائب عز الدين القسام – الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، أنّ مُسيّرة قسامية أسقطت قذيفة مضادة للأفراد على تجمع للجنود الإسرائيليين شمال غرب مدينة غزة.

 

وأكدت أنها قصفت أيضاً تجمعاً للجنود الإسرائيليين بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل بعد استهدافه بقذيفة أسقطت من طائرة مسيرة.

 

كما استهدفت دبابة وجرافة إسرائيليتين بقذائف “الياسين 105” جنوب مدينة غزة. وقصفت تجمع “مفتاحيم” برشقة صاروخية.

 

وردّاً على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين، استهدفت كتائب القسام “تل أبيب” برشقة صاروخية.  كما استهدفت كيبوتس “نيريم” بعدد من قذاف الهاون.

ودوت صفارات الإنذار في “غوش دان”، و”تل أبيب”، وفق وسائل إعلام إسرائيلية. كما دوت في “غفعات شموئيل”، “بيتح تكفا”، “كريات أونو”، “رمات غان”، “أور يهودا”، “حولون”، و”سدوت دان”.

وفجر اليوم الجمعة، استهدفت كتائب القسام، جرافة إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” وبرج دبابة بقذيفة “تاندوم” جنوب مدينة غزة. كما استهدفت حفار عسكري بقذيفة “الياسين 105” في منطقة جحر الديك، شرق المنطقة الوسطى، وحققت فيه إصابة مباشرة.

وفي شرق حي الزيتون بمدينة غزة، استهدفت القسام، دبابةً إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت كتائب القسام، استهدافها قاعدة “رعيم” العسكرية،  شرقي القطاع، برشقة صاروخية، مؤكدةً تدمير دبابة إسرائيلية تابعة لقائد سرية مدرعات في محور شمال غرب مدينة غزة، بقذيفة “الياسين 105”.

كذلك استهدفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، موقع “كيسوفيم” العسكري شرقي خان يونس بقذائف الهاون عيار 120، ردّاً على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com