منبر كل الاحرار

صنعاء تواصل مسيرات التضامن الشعبي مع غزة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

واصلت صنعاء مسيرات التضامن الشعبي ضد جرائم الاحتلال الاسرائيلي في غزة,  حيث  خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء , وعدد من المحافظات اليمنية ,عصر السبت،تنديدا بتصعيد العدوان الصهيوني الأمريكي لجرائمه الوحشية بحق المدنيين في فلسطين وآخرها استهدافه النازحين في مدرستي الفاخورة وتل الزعتر.

ورفعت الحشود المشاركة في المسيرات “الاستمرار في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتأييد لقرارات القيادة”، الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤكدة على الاستمرار في مساندة وتأييد معركة “طوفان الأقصى” والمقاومة الفلسطينية.

ورددت الحشود الغفيرة، في المسيرات الهتافات المنددة بالمجازر الوحشية وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وإمعانه في تدمير المستشفيات والمدارس والمساجد والمناطق السكنية بمن فيها.

وأكدت تأييدها المطلق لكل قرارات القيادة الثورية الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومساندة وتأييد حركات الجهاد والمقاومة بكل الوسائل المتاحة لردع الكيان الصهيوني الغاصب حتى تحقيق النصر وتحرير المقدسات وكامل أرض فلسطين.

واستنكرت بأشد العبارات استمرار الصمت والتواطؤ الدولي والتخاذل العربي والإسلامي المخزي والمعيب إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وإبادة الأطفال والنساء والنازحين والمدنيين في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com