منبر كل الاحرار

كتائب القسام تعرض فيديو جديد يكشف عن صواريخ جديدة باتت تمتلكها المقاومة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام مقطع فيديو جديد مساء اليوم الجمعة يظهر امتلاك المقاومة الفلسطينية صواريخ جديدة أطلق عليها اسم (إم 90).

وأظهر المقطع طبيعة التمويه الذي يتبعه مجاهدو القسام الأمر الذي فضح كيان الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف المدنيين داخل مدن قطاع غزة بينما عرض المشهد أن منصات إطلاق الصواريخ التابعة لحماس تقع في منطقة خارج المناطق المأهولة بالسكان في قطاع غزة وفي مناطق زراعية مكشوفة وبعيدة جداً عن المدن.

وعنون القسام مقطع الفيديو الذي بثه اليوم لصواريخ الجديدة التي يكشفها عنها لأول مرة، بـ”تل أبيب تحترق” في إشارة إلى أن هذه الصواريخ مخصصة لقصف عاصمة كيان الاحتلال تل أبيب وضواحيها.

وأشار مراقبون فلسطينيون على قنوات التلفزيون أثناء تعليقهم على هذه الصواريخ الجديدة، بأن مداها يبلغ 90 كيلو متر ما يعني قدرتها على قصف أي هدف داخل تل أبيب، مشيرين أيضاً إلى أن الجديد في هذه الصواريخ هو دقتها العالية في قصف الأهداف الموجهة نحوها.

كما أظهر مقطع الفيديو وجود 4 منصات إطلاق لهذه الصواريخ وكل منصة تحمل 8 صواريخ، الأمر الذي يظهر حجم الإمكانات التي لا تزال المقاومة الفلسطينية تمتلكها من الناحية العسكرية وفشل كيان الاحتلال في إضعاف المقاومة الفلسطينية على الرغم من دخول الحرب شهرها الثالث على التوالي.

واليوم الجمعة وبعد مرور أكثر من 60 يوماً على انطلاق عملية طوفان الأقصى وبعد كل الدمار والقصف الذي شنه كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غز، لا تزال المقاومة الفلسطينية تقوم بقصف مناطق كيان الاحتلال بالصواريخ بما في ذلك قصف تل أبيب ثلاث مرات خلال هذا اليوم في كل مرة يتم ضربها بعدد كبير من الصواريخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com