منبر كل الاحرار

تصعيد كبير في الجبهة الشمالية لفلسطين المحتلة من قبل حزب الله

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

شهدت الجبهة الشمالية لفلسطين المحتلة تصعيداً كبيراً في عمليات مجاهدي حزب الله ضد كيان الاحتلال وقواته المتمركزة على المناطق المحاذية للحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأطلقت قوات حزب الله منذ صباح اليوم أكثر من 30 صاروخاً استهدفت معظم مواقع كيان الاحتلال العسكرية إضافة لاستهداف مناطق مدنية يتمركز فيها جنود للاحتلال، إلا أن كيان الاحتلال يقول إن الاستهدافات من قبل حزب الله اليوم أدت إلى سقوط خسائر بصفوف المدنيين.

وأشار محللون عسكريون إلى أن المقاومة اللبنانية سبق أن حذرت كيان الاحتلال الإسرائيلي من أن استهدافه للمدنيين في جنوب لبنان سيكون مقابله استهداف للمدنيين الصهاينة في شمال فلسطين المحتلة.

وفي بيان سابق اليوم لحزب الله، كشف الحزب أن مجاهديه استهدفوا ثكنة راميم وتجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيطها، إضافة إلى استهداف المقاومة اللبنانية مراكز تجمع لجنود الاحتلال في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية والمدفعية تسببت بتحقيق إصابات مباشرة بحسب ما أعلنه أيضاً إعلام الكيان الصهيوني.

وفي هجوم آخر أعلنت المقاومة بلبنان استهدافها تجمعات الاحتلال المستحدثة خلف مواقعه في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بثلاث طائرات مسيرة انقضاضية دفعة واحدة إضافة لاستهداف نقطة الجرداح.

أما على مستوى قصف المستوطنات، قصفت المقاومة اللبنانية مستوطنتي دوفيف وأفيفيم التابعة جغرافياً للأراضي اللبنانية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com