منبر كل الاحرار

سريع يُحذر أمريكا والدول العربية الداعمة لها من مغبة أي تصعيد في البحر الأحمر

‏الجنوب اليوم |  متابعات خاصة 

 

حذرت القوات المسلحة اليمنية بحكومة صنعاء الولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية الداعمة لها من مغبة الإقدام على أي تصعيد ضد بلدنا وشعبنا.

كما حذر ناطق قوات صنعاء عميد يحي سريع في بيان مساء الجمعة رصده “الجنوب اليوم”  كافة الدول التي يسعى الأمريكي إلى الزج بها أو توريطها معه في حماية سفن العدو الصهيوني.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في اتخاذ كل ما يلزم في سبيل الدفاع والتصدي لأي عدوان ضمن واجباتها ومسؤولياتها الدينية والوطنية.

وجدد سريع موقف اليمن الثابت  تجاه القضية الفلسطينية وتجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ثابت ومبدئي ولن يتغير أو يتبدل مهما كانت التطورات ومهما بلغت التحديات.

وأكد ناطق قوات صنعاء إن القوات المسلحة اليمنية على أتم الاستعداد والجاهزية العسكرية لتنفيذ توجيهات السيد  عبدالملك بدر الدين الحوثي في أي لحظة لمواجهة أي عدوان على بلدنا وشعبنا.

وقال بيان قوات صنعاء محذرا واشنطن : على العدو الأمريكي أن يأخذ تحذيرات  السيد عبد الملك الحوثي الوارد في خطابه الأخير بعين الاعتبار فهو رجل الفعل والقول ويعتمد على الله القوي العزيز ويسنده شعب مجاهد حر عزيز وهو ما يتجسد بشكل دائم ومستمر في التظاهرات الشعبية الحاشدة في كل الساحات والميادين وكان آخرها تظاهرات اليوم.

وأهاب البيان بكافة شعوب أمتنا بالخروج نصرة لفلسطين ورفضاً للعدوان الأمريكي الإسرائيلي على غزة وعلى كافة الشعوب والبلدان التي تقف إلى جانب مظلومية الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com