منبر كل الاحرار

القسام تعلن مقتل ثلاثة من الأسرى الاسرائيليين لديها

الجنوب اليوم | وكالات

 

كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الإثنين، في مقطع فيديو مصير ثلاثة من أسرى العدو الصهيوني لديها في غزة.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، أعلنت الكتائب في الفيديو عن مقتل الأسيرين يوسي شرعابي وتايس فريسكي، رغم حرصها على الحفاظ على حياتهم، إلا أنّ القصف الصهيوني المتواصل حال دون ذلك.

ويتضمن الفيديو كلمات للأسرى يطالبون نتنياهو وحكومته بإعادتهم أحياء إلى عائلاتهم، قبل أن يقتلوا بالقصف على جيشهم.

وظهرت في الفيديو الأسيرة نوا أرغماني، التي أكدت إنها تعرضت وباقي الأسرى لقصف من طائرة صهيونية، بثلاثة صواريخ أدى إلى مقتل رفيقيها، وكانت هي الناجية الوحيدة.

وأشارت إلى أنّ مجاهدي القسام حافظوا على حياتها بقدر المستطاع، وأن رأسها مليئة بالشظايا بسبب القصف، فيما تعيش في ظروفٍ صعبةٍ للغاية في ظل عدم توفر الماء والطعام.

وطالبت حكومة نتنياهو بـ”الكف عن هذا الجنون، وإعادتها لعائلتها على قيد الحياة”.

وعرضت كتائب القسام في نهاية الفيديو صورا لجثماني الأسيرين القتيلين “يوسي شرعابي وتايس فريسكي”.

وارتفعت حصيلة قتلى جيش العدو الصهيوني إلى 523 ضابطا وجنديا بقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، في حين تقول المقاومة الفلسطينية إن عدد قتلى جيش الاحتلال أكبر من الرقم المعلن بكثير.

ويواصل جيش العدو الصهيوني عدوانه على قطاع غزة، للشهر الرابع على التوالي، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.. في ظل استمرار التحذيرات من آثار كارثية على أهالي القطاع؛ بسبب الجوع الناجم عن تزايد نقص توريد الغذاء، في حين بلغ عدد النازحين في القطاع أكثر من 1.8 مليون نسمة.

وأعلنا وزارة الصحة الفلسطينية بغزة  اليوم، عن ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 24100 شهيد و 60834 مصابا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com