منبر كل الاحرار

مجلس الحراك الثوري بشبوة يعيد هيكلة المجلس في عتق

الجنوب اليوم | شبوة

 

عقد اليوم الأحد اجتماع في عتق محافظة شبوة اجتماعا لإعادة هيكلة المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي بالمديرية بحضور رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري في المحافظة  محمد فدعق.

وبرعاية رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي  عبدالولي الصبيحي , أشاد فدقع بالجهود التي يبذلها رئيس المكتب السياسي الشيخ عبدالولي الصبيحي ورفاقه في المكتب السياسي من أجل تنفيذ عملية الهيكلة التنظيمية للمجلس في عموم المحافظات والمديريات واحداث نقلة نوعية متميزة للأنشطة والفعاليات على كافة المستويات.

وأكد فدعق على على أهمية إنجاح عملية الهيكلة التنظيمية .. مشيرا إلى أن تقلد المناصب يعتبر تكليف وليس تشريف واننا يجب علينا تحمل المسؤولية باقتدار وفاعلية في ظروف الوضع الراهن وتبني كافة المطالب الحقوقية العادلة للمواطنين.

وبعد نقاشات مستفيضة لمختلف الأوضاع تم انتخاب الناشط حسين حنشل رئيسأ للمجلس في مديرية عتق والمناضل سالم بعلول الخليفي نائبا له والناشط السياسي المناضل محمد علي سهيل اميناً عاماً.
كما تم تعيين رامي الجلفوز رئيساً لدائرة الشباب والرياضة وسالم سهيل بوسنيد رئيساً للدائرة الجماهيرية.

وفي السياق اعتبر حسين حنشل رئيس المجلس الجديد آفي المديرية إن هذه الخطوة تعد إعادة لملمة مناضلي ثورة الحراك السلمي الجنوبي السباقين في انطلاق شرارة الثورة التحررية وتغيير مسار القضية الجنوبية نحو استكمال الأهداف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com