منبر كل الاحرار

تأكيدات بغرق السفينة البريطانية روبيمار في قعر البحر بخليج عدن “صورة قبل غرقها”

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلنت قوات أنصار الله الحوثيين أن السفينة البريطانية التي تم استهدافها مساء أمس الأحد، “روبيمار” قد غرقت بالكامل في قعر البحر في خليج عدن.

وكانت صنعاء قد استهدفت السفينة البريطانية روبيمار بعدد من الصواريخ المضادة للسفن، ما أدى إلى تعرضها لأضرار بالغة تعثر معها إنقاذ السفينة التي اشتعلت فيها النيران من كل مكان بسبب المواد المحملة على متن السفينة حيث كانت محملة بمادة الأمونيا شديدة الاشتعال والانفجار.

وهذه هي أول سفينة مرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي يتم إغراقها في البحر، الأمر الذي يأتي ترجمة للتهديدات التي سبق وأطلقتها صنعاء بتصعيدها لعملياتها في البحر وضد كيان الاحتلال الإسرائيلي إذا لم تتوقف العمليات العسكرية لجيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإذا لم يرفع الحصار عن القطاع.

وكانت وسائل إعلام أجنبية قد نشرت صورة للسفينة روبيمار البريطانية وهي تحترق بالكامل في خليج عدن وحولها مجموعة من السفن التي تحاول إخماد النيران التي اشتعلت بظهر السفينة بالكامل لكن من دون فائدة حيث وبحسب تأكيدات المتحدث باسم قوات صنعاء وأنصار الله الحوثيين فإن السفينة البريطانية قد غرقت بالكامل في قعر البحر.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com