منبر كل الاحرار

قائد أنصار الله : عدد السفن الأمريكية والبريطانية المستهدفة في البحر الأحمر 86 سفينة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة


كشف قائد أنصار الله عبدالملك بدرالدين الحوثي عن تنفيذ 10 عمليات هذا الأسبوع نفذت بـ37 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة مساندة لغزة. وأشار الحوثي في كلمة متلفزة عن تطورات جرائم الاحتلال الاسرائيلي في غزة أنه تم استهداف 9 سفن هذا الأسبوع ليصل إجمالي السفن المستهدفة إلى 86 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي وأمريكا وبريطانيا.
ونوه الحوثي إلى أن حركة العدو في البحر أصبحت نادرة ويحاول أن يموه إلى أقصى حد، ويحاول أن يضلل إعلاميا ومعلوماتيا حسب قوله.
وقال الحوثي: حركة سفن العدو أشبه ما تكون بعملية تهريب ومع ذلك يفشل ويتم الضرب بفاعلية.

وفيما يتعلق باستمرار العمليات العسكرية اليمنية المساندة لغزة, قال الحوثي: تم تنفيذ عملية قصف صاروخي بالصواريخ المجنحة باتجاه أم الرشراش لاستهداف أهداف تابعة للعدو الإسرائيلي, مشيرا إلى تأثير العمليات العسكرية في البحر وكذلك إلى فلسطين وعجز العدو عن إيقافها مسألة واضحة يعترف بها العدو.
ولفت الحوثي إلى تأثير العمليات اليمنية على العدو بدءا من وضعه الاقتصادي الذي يعتمد عليه في عدوانه العسكري.
وأضاف الحوثي أن الحل الوحيد هو إيقاف العدوان والجرائم والحصار على قطاع غزة.
وتابع الحوثي قوله: لم تصل البحرية الأمريكية إلى هذا المستوى من الإذلال منذ القرن التاسع عشر وفق شهادة أحد الضباط الأمريكيين, مشيرا إلى الحالة السيئة التي وصلت لها البحرية الأمريكية وهي نتيجة للتعنت الأمريكي وعدم تقبل الحل الصحيح والمنصف.
وأضاف بأن التعنت الأمريكي في دعم الإجرام الصهيوني والعدوان على بلدنا أدخله في مأزق حقيقي.
وتابع الحوثي: الأمريكي والبريطاني أدخلوا أنفسهم في المشكلة مع الإسرائيلي رغم ارتفاع أسعار السلع والشحن والتأمين لديهم, مشيرا بقوله
وصل الأمريكي والبريطاني إلى هذه الورطة والفشل وهم لا يزالون في مواجهة عسكرية مع جزء من قواتنا المسلحة.
وحذر الحوثي الأمريكي والبريطاني قائلا .. للأمريكي والبريطاني أن يتخيلوا حالهم فيما لو تورطوا في أي هجوم بري أمام مئات الآلاف من الأبطال اليمنيين المسنودين بالملايين.
ولفت الحوثي إلى أن البريطاني في وضعية سيئة جدا، ويحشر نفسه كتابع ذليل مع الأمريكي ويدٍ من أيادي الصهيونية التي تحركها.
وتابع الحوثي: يقر قادة البحرية البريطانية بأنهم يواجهون صواريخ تنطلق من اليمن بسرعة تزيد عن 3 أضعاف سرعة الصوت ويقر قادة البحرية البريطانية يقرون ضمنيا بعجزهم عن إسقاط الصواريخ أو منع وصولها.
وأضاف الحوثي إن قائد إحدى المدمرات البريطانية يقول بأن اليمنيين يستخدمون حالياً أسلحة أكثر تقدما وأكثر فتكا في البحر الأحمر , مضيفا بأن قادة في البحرية البريطانية قالوا بأن إحدى المدمرات واجهت هجوما مميتا بعدد كبير من الطائرات المسيرة كما يصف القادة في البحرية البريطانية بأن وتيرة العمليات صعبة في البحر الأحمر ومستويات التركيز مرهقة.
وفيما يتعلق باستمرار العدوان الأمريكي المباشر على اليمن قال الحوثي , يتجه الأمريكي للاستمرار في العدوان على بلدنا، وبلغت اعتداءاته هذا الأسبوع 13 غارة وقصف بحري, مشيرا إلى أن اعتداءات العدو هذا الأسبوع كسابقاتها فاشلة لا يمكنها أن تحد من قدرات قواتنا المسلحة ولا أن تؤثر على قرارنا في مساندة الشعب الفلسطيني.

وجدد الحوثي بقوله, العدوان على بلدنا لن يؤثر إلا في الإسهام من حيث لا يريد الأعداء في تطوير القدرات العسكرية.
وكشف الحوثي عن تحريض الأمريكي للمرتزقة اليمنيين والتحالف ويسعى لتوريطهم ويواصل أيضا التشويه لموقف شعبنا المشرف.

وكشف الحوثي عن الاشتراك في الحملات الإعلامية ضد موقف شعبنا على وسائل التواصل لجان إسرائيلية تستخدم اللهجات العربية, مضيفا أن هذه  الحملات الإعلامية تشوه الموقف الفلسطيني نفسه، وأي موقف مساند لهم.
ونوه الحوثي إلى أن العدو يواصل الضغط في الملف الإنساني لحرمان الشعب اليمني من المساعدات التي كانت تأتي عبر الأمم المتحدة.
وجدد الحوثي: شعبنا مستمر لا يؤثر على موقفه أي شيء من تلك الأعمال العدائية من جانب الأمريكيين والبريطانيين وعملائهم.
وتطرق الحوثي إلى الخروج المليوني في الجمعة الماضية الذي كان خروجا عظيما وكبيرا ومشرفا بـ 154 مسيرة كبرى في المحافظات والمديريات دعما لغزة.
وأشاد الحوثي بالشعب اليمني المناصر له حيث قال  ليس هناك مثيل للتحرك الواسع لشعبنا في أي بلد إسلامي بالرغم من أن هناك مظاهرات تخرج في بعض البلدان, مشيرا إلى أن هناك بلدان عربية ليس فيها أي نشاط أو تحرك شعبي ملموس نتيجة للدور السلبي لحكوماتها وزعاماتها في كبت الشعوب.

وقال الحوثي هناك بعض البلدان تتجه متناغمة مع العدو الإسرائيلي على المستوى الإعلامي وبعض الأنشطة التدجينية.
وتساءل الحوثي : إذا لم نتحرك لمناصرة الشعب الفلسطيني في مظلومية بحجم مظلوميته تلك، فمتى يمكن أن نتحرك؟!!
وحذر الحوثي من التخاذل في ظروف كهذه خطير جدا على الإنسان.

ونوه الحوثي إلى أنه لم يتهيأ لنا التفويج لمئات الآلاف من المجاهدين للاشتراك بشكل مباشر في قطاع غزة في مواجهة العدو نظرا لما بيننا وبين العدو من مناطق جغرافية وبلدان لم تقبل بأن تفتح لشعبنا ممرات برية للعبور منها.
ودعا الحوثي أنصاره من ملايين الشعب اليمني الى الخروج المليوني الأسبوعي غدا الجمعة مع استمرار العمليات العسكرية والأنشطة الأخرى.
كما شدد الحوثي إلى أهمية النشاط الإعلامي كجبهة مهمة لمناصرة الشعب الفلسطيني والتصدي لحملات الأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com