منبر كل الاحرار

اختصار مظاهرة مؤيدة لفلسطين في صنعاء بسبب الأمطار

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

شهدت ساحة ميدان السبعين حشداً ضخماً جداً لأكثر من مليون متظاهر الذين خرجوا تلبية لدعوة زعيم أنصار الله (الحوثيين) عبدالملك الحوثي من أجل استمرار التأييد والزخم الشعبي للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية في مواجهة كيان الاحتلال الإسرائيلي الذي يشن للشهر السابع عدواناً على قطاع غزة راح ضحيته حتى اليوم 34 ألف و12 شهيداً معظمهم من النساء والأطفال، وقرابة 77 ألف جريح معظمهم أيضاً من النساء والأطفال.

وتحت عنوان “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة” شهد ميدان السبعين حشوداً هائلة، حيث استأنفت صنعاء التظاهرات المؤيدة للشعب الفلسطيني بعد توقف لأسبوع واحد بسبب عيد الفطر المبارك.

وخلال التظاهرة هطلت أمطار غزيرة على العاصمة صنعاء ما اضطر منظموا المسيرة إلى اختصار فقراتها والاكتفاء بقراءة بيان التظاهرة الذي أكد فيه المتظاهرون على ضرورة زيادة القوات البحرية التابعة لصنعاء هجماتها في المحيط الهندي والبحر الأحمر والبحر العربي لزيادة الضغط على كيان الاحتلال الإسرائيلي وداعميه لوقف العدوان على قطاع غزة ورفع الحصار عنه.

وأكد بيان المسيرات اليمنية التضامنية مع الشعب الفلسطيني موقف اليمن الثابت “في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له أمتنا، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية العامة، والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية، وعدم التخلي عن نصرتهم، مهما زاد حجم الضغوط والأحداث”.

وأشاد بيان المسيرات بـ”العمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، كما تقدم بالتعزية للقائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده”.

كما بارك البيان عمليات إيران العسكرية على كيان الاحتلال الصهيوني والتي قال البيان إنها “ثبتت معادلة الرد وفرضت قواعد اشتباك لمصلحة الأمة العربية والإسلامية”.

كما عبر بيان التظاهرات عن تنديد اليمنيين “بمواقف بعض الأنظمة العربية المساند لكيان العدو، دعيا إلى المزيد من الوعي وعدم عدم الانجرار وراء سياسات العدو الصهيوني”.

وأشاد بيان التظاهرات بالعمليات العسكرية لقوات صنعاء ضد كيان الاحتلال الإسرائيلية وملاحته البحرية والتي كان من نتائجها انسحاب عدد من القطع البحرية المعادية من البحر الأحمر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com