منبر كل الاحرار

كشف هوية الشخص الذي عثر عليه مقتولاً في زنجبار قبل يومين

الجنوب اليوم | خاص

 

كشفت مصادر مطلعة هوية الشخص الذي عثر عليه مقتولاً ومرمياً في قارعة الطريق في مدينة زنجبار بمحافظة أبين قبل يومين من الآن.

وقالت المصادر إن القتيل هو طالب في أحد المراكز السلفية في أبين، وهو من أبناء منطقة دماج بمحافظة حجةشمال اليمن، ويدعى عبدالحميد.

تقول المصادر إن عبدالحميد استقر في منطقة باجدار شمال مدينة زنجبار في أبين ليظل منتسباً لمركز باجدار السلفي وهو أحد المراكز السلفية التي تمولها السعودية جنوب اليمن منذ نحو 5 سنوات.

واتهمت المصادر قوات المجلس الانتقالي الجنوبي بقتل المواطن عبدالحميد كونها المسيطرة على مدينة زنجبار وأجزاء واسعة من محافظة أبين، إضافة إلى تاريخ قوات الانتقالي في قتل المواطنين والمسافرين الشماليين لمجرد انتمائهم المناطقي فقط.

وأشارت مصادر صحفية أن المواطن عبدالحميد كان يملك دراجة نارية يعمل بها في السوق في مدينة زنجبار وينفق من خلالها على أسرته المقيمة معه في أبين، إضافة إلى أن عبدالحميد فيما يبدو تعرض لعملية سرقة من قبل جنود الانتقالي الذين قتلوه ونهبو ما معه من مال ودراجة نارية ولا يعرف عنهم أي معلومات حتى الآن.

وسبق لقوات الانتقالي قتل مسافرين وسرقة أموالهم كما حدث على سبيل المثال مع المغترب اليمني العائد من أمريكا عبدالملك السنباني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com