منبر كل الاحرار

حملة جديدة لتسليط الضوء على وضع الكهرباء في عدن ومن ياحمل المسؤولية

الجنوب اليوم | عدن

 

أقام ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكترونية تحت وسم: #عدن_بلا_كهرباء ، وذلك للكشف عن الوضع الذي وصلت إليه عدن والمطالبة بتوفير خدمة الكهرباء، خصوصا خلال فصل الصيف.

وخلال الحملة قال الناشطون في تغريدات لهم رصدها محرر “الجنوب اليوم”، إن عدن تعاني من ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع خدمة الكهرباء بينما يعيش أعضاء الحكومة والانتقالي االموالي للإمارات في منازلهم ومقراتهم التي لا تنقطع عنها خدمة الكهرباء على مدار ال 24 ساعة.

وأوضح الناشطون أن ما يحدث في عدن هو عقاب جماعي يتحمل مسؤوليته حكومة بن مبارك والتحالف السعودي الإماراتي، والمجلس الانتقالي سلطة الأمر الواقع الذي يتنصل عن القيام بدوره في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأشار الناشطون إلى أن الانتقالي يعمل منذ سيطرته على المحافظة على نهب إيرادات المحافظة، وفرض الجبايات على التجار التي أثقلت كاهل المواطنين، والتي تذهب لحسابات القيادات الخاصة دون أن تستفيد منها المحافظة، ودون أن يتم تقديم ريالا واحدا منها لتحسين الخدمات للمواطنين.

وأضاف الناشطون أن ما يجري في عدن اليوم هو تحضير واسع لانطلاق انتفاضة غضب شاملة يقوم بها أهالي عدن وأبناء المحافظات الجنوبية، وذلك احتجاجا على التدهور الغير مسبوق في خدمة الكهرباء، خلال هذا الصيف الحار والساخن، والذي أثقل كاهل المواطنين وزاد من معاناتهم الإنسانية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com