منبر كل الاحرار

عدن.. مسيرة حاشدة للحراك الثوري تندد بانهيار الخدمات وبجرائم الاحتلال في غزة

الجنوب اليوم | عدن

 

نظم مجلس الحراك الثوري الجنوبي في مديرية خورمكسر بعدن مساء اليوم السبت مسيرة شعبية حاشدة تنديدا بتدهور الخدمات الأساسية والغلاء الفاحش وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة.
وشارك في المسيرة صدام الدعوسي عضو المكتب السياسي رئيس المجلس في مديرية خورمكسر وقيادات وأعضاء وأنصار الحراك الثوري بالمديرية والمحافظة وجمعا غفيرا من المواطنين من مختلف شرائح المجتمع العدني.
ورفع المشاركون الذين جابوا شوارع المديرية الأعلام الجنوبية والفلسطينية , منددين بتدهور الخدمات الأساسية المرتبطة بحياة الناس اليومية وبانهيار وتدمير العملة المحلية وما ترتب عليها من غلاء فاحش في المعيشة في ظل صمت مخزي لسلطات الأمر. المجلس الانتقالي الموالي للإمارات.

وطالبت المسيرة بتحسين الأوضاع المعيشية والخدماتية والنهوض بالأوضاع المتردية والتي تزداد سوءاً كل يوم. كما ورفع المشاركون شعارات تطالب بالحياة الكريمة لأبناء عدن ولشعب الجنوب الذين يتعرضون لحرب قاسية تستهدف حياتهم ومعيشتهم وحقوقهم الإنسانية.
وحيا المشاركون في المسيرة الصمود البطولي للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة , مجددين دعمهم الكامل وتضامنهم مع أهل غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية يشنها عليهم العدو الصهيوني بدعم أمريكي وغربي.

كما جددوا موقف شعب الجنوب الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com