منبر كل الاحرار

زعيم أنصارالله ” الحوثيين ” : استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” لمرتين شمالي البحر الأحمر تعتبر من اهم عمليات هذا الاسبوع

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن زعيم حركة أنصار الله ” الحوثيين ” عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس ، عن ابرز العمليات العسكرية التي تم تنفيذها هذا الأسبوع.

وقال الحوثي : من أبرز وأهم العمليات خلال هذا الأسبوع هي استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” لمرتين شمالي البحر الأحمر خلال 24 ساعة ”

واضاف الحوثي ” تم استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” بـ7 صواريخ مجنحة و4 طائرات مسيرة “.

واكد الحوثي ان حاملة الطائرات “آيزنهاور” بعد استهدافها لمرتين تراجعت باتجاه شمال البحر الأحمر خوفا من استهدافها مرة أخرى من قبل قواتنا المسلحة”.

موضحا ان “آيزنهاور” كانت على بعد 400 كلم من حدود الساحل اليمني أثناء الاستهداف، ثم ابتعدت إلى حوالي 880 كلم شمال غرب جدة”.

واكد الحوثي ان عملية استهداف حاملة الطائرات “آيزنهاور” كانت ناجحة، وحركة الطيران فيها توقفت لمدة يومين بعد الاستهداف، مبينا ان السفن الحربية الأمريكية تهرب وتغير مسارها عندما تكون عملية الاستهداف ناجحة، ويتجلى ذلك على مستوى الرصد عبر التقنيات المتوفرة.

وبحسب الحوثي فان الأمريكي حاول أن ينكر استهداف “آيزنهاور”، وهذا يعود إلى حرجه وشعوره بالهزيمة وبكسر هيبته، مشيرا الى ان حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” ستبقى هدفا من أهداف قواته المسلحة كل ما سنحت الفرصة لذلك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com