منبر كل الاحرار

قادة العمالقة متهمون بالمتاجرة بدماء أبناء الجنوب

الجنوب اليوم | خاص

 

أتهم العشرات من المواطنين الجنوبيين قيادات بقوات ألوية العمالقة بالمتاجرة بدماء أبنائهم في جبهات الشمال . وقالو ان قيادات العمالقة باعت أبناء الجنوب وزجت بهم في معارك خاسرة وهم يعلمون مخاطر المشاركة في تلك الجبهات .
ولفتوا إلى أن أكثر من الف جنوبي سقطوا مابين قتيل وجريح خلال الاشهر الماضيه في جبهات الساحل الغربي، بعد ان تم الزج بهم من قبل قيادات في الوية العمالقة، من خلال صفقات ماليه بين الإمارات وقيادات الوية العمالقة حيث تدفع الامارات للقائد الذي ياتي بعدد كبير مبلغ مغري، وفي تتطور غريب لجاءات اليه الإمارات وهو فتح شهية اغراء قيادات الوية العمالقة، مما جعل تلك القيادات تلهف وراء كسب مزيدآ من الريالات السعودي، وهو مايسمى بمصطلح حرب (المقاوله) ويعرف بانه عندما يقوم قائد لواء من الوية العمالقة بحشد كافة افراده والزج بهم في خطوط الاشتباك المباشر مع الحوثيين وخط التماس.
ولفتو إلى أن القيادات الجنوبية التابعة للعمالقة تستغل اي تقدم في جبهة الساحل الغربي للثراء للحصول على المزيد من الاموال إذ تدفع الإمارات لقائد اللواء مبلغ يقدر باكثر من 80الف ريال سعودي، بعد ان يعود بالعشرات من الجثث المتفحمه واشلاء متناثره من والشباب الجنوبي واغلبيتهم صغار السن خلال العمليات الهجوميه الإنتحارية ، واتهموا تلك القيادات بإستغلال الوضع المعيشي للآلف من ابناء الجنوب الذين اجبرتهم ظروفهم المادية على المشاركة في الحرب التي تجارها وسماسرة وقيادات الوية العمالقة. ونتيجة ارتفاع اعداد الضحايا الجنوبيين تصاعدت الدعوات الرفضه لمشاركة ابناء الجنوب في جبهات الساحل مؤخراً وجبهات خارج الحدود الجنوبية، وقال:عدد من المواطنين الجنوبيين ان مايحصل في حرب اليمن هو لعبة سياسية ومتاجرة بشباب الجنوب واستنزاف الطاقات الجنوبية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com