منبر كل الاحرار

الإنقاذ الوطني الجنوبي يشهر فرعه في لحج ويؤكد رفضه للتواجد الإماراتي والسعودي

الجنوب اليوم | لحج 

 

في إطار مشروعه الرافض للتواجد الإماراتي والسعودي ، دشن مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ,اليوم الأربعاء,فعالية إشهاره في محافظة لحج.

ويواصل مجلس الإنقاذ الجنوبي نشاطاته الرافضة للتواجد السعودي الإماراتي رغم المضايقات التي يتعرض لها أبناء المحافظة من قبل مليشيات الإمارات والسعودية.

وخلال حفل الإشهار ، قال الشيخ دليل الصبيحي في كلمة اللجنة التحضيرية إن محافظة لحج توجت اليوم الأعمال بالنجاح بإشهار فرع المجلس في محافظة لحج لتلحق المحافظة بمحافظات المهرة وسقطرى وحضرموت وشبوة وأبين السباقات في إشهار فروع مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي.

وكشف الصبيحي عن إشهار المجلس في عدن خلال الأيام القادمة ، وبذلك مجلس الإنقاذ قد أكمل تواجده وحضوره الفاعل في كل جنوبنا الحبيب.

وأشاد الصبيحي بالحضور الكبير الذي ضم المثقفين والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المحافظة، وتفاعل أبناء المحافظة، مشيدا بنفس الوقت بالدور الذي يلعبه الجنود المجهولين من اعضاء وأنصار مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي الذين عملوا بهمة ونشاط دون كلل أو ملل خلال اﻷيام القليلة الماضية في الإعداد والتحضير لإشهار فرع المجلس بمحافظة لحج.

من جانبه أكد مشائخ وشخصيات المحافظة رفضهم القاطع للتواجد السعودي والإماراتي في الجنوب ، داعيين إلى إيقاف الحرب ، مؤكدين استمرار النضال الدؤوب وتضافر الجهود من قِبل كل أبناء الجنوب وبشتى الطرق المشروعة من أجل نيل حريتهم وتحقيق استقلالهم الناجز وسيادتهم على كل شبر من أرض الجنوب الحبيب.

إلى ذلك دعا الدكتور فيصل عضو اللجنة التحضيرية في البيان الرسمي للمجلس القوى والمكونات السياسية في المحافظة إلى حوار مفتوح شامل لا يستثني أحدا من أجل انتشال المحافظة من وضعها الراهن, كما دعا البيان لصلح عام ووقف لكل النزاعات بين المكونات الإجتماعية في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com