منبر كل الاحرار

تحذيرات من استقدام المزيد من القوات الأمريكية والبريطانية إلى المهرة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

حذر رئيس لجنة اعتصام المهرة في مديرية شحن حميد زعبنوت من استقدام المزيد من القوات الأجنبية الأمريكية أو البريطانية إلى مطار الغيضة في سياق محاولات التحالف فرض مخططاته في المهرة.

كما اتهم زعبنوت في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بتويتر حكومة هادي بأنها تتواطأ مع مخططات الاحتلال السعودي للمهرة، وقال رئيس لجنة اعتصام شحن “يظن المحتل السعودي بأن فرض مخططاته عبر أدواته ومليشياته أو عبر سلطة حكومة معين يشرعن له تواجده عبر تلك الأذرع أو باستقدم بريطانيا و أمريكا إلى مطار الغيضة الدولي يشرعن له تواجده دولياً أبناء المهرة رفضوا المحتل وطردوه من أرضهم وظلت أرض المهرة طاهرة من المحتل”.

وقال زعبنوت أيضاً إن “لجنة اعتصام المهرة وقفت منذ اليوم الأول أمام الاحتلال السعودي في وقت كان جميع قيادات الدولة والحكومة والاحزاب والمكونات السياسية منبطحين أمام الإملاءات السعودية وينتظرون أوامر السفير السعودي”، مؤكداً إن قيادات لجنة اعتصام المهرة ستظل على موقفها حتى طرد “الاحتلال السعودي”.

وتحدث زعبنوت عن محاولات للاحتلال السعودي استثمار أي خلافات في المهرة لصالح تحقيق مخططاته، وقال إن الاحتلال فشل تماماً من إعلان لجنة الاعتصام أهدافها في يونيو 2018 من خلق الفرقة والفتنة وتقسيم أبناء المهرة، مؤكداً أن كافة أبناء المهرة يقفون مع لجنة الاعتصام والقيادي البارز الشيخ علي سالم الحريزي.

وتأتي تصريحات زعبنوت بعد اتهامات صريحة للجنة الاعتصام لنيابة الغيضة التابعة لحكومة هادي بالتغطية على حقيقة وجود سجون سرية للقوات السعودية تحت الأرض داخل مطار الغيضة المسيطر عليه من قبل قوات التحالف وقوات أمريكية وبريطانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com