منبر كل الاحرار

ساذهب لبن دغر وعيدروس والميسري .. هل تشاطروني هذا الالم !!!!؟

الجنوب اليوم 
مقال لـ علي الكازمي (أبومشعل)

زرت جريح يلفظ أنفاسه الاخيرة وجرحه بليغ، مشلول لم تتبقى من حياته الا دموع تسيل على وجنتيه، وجهه منيرا كالقمر، شاب من الضالع العتيدة، ذنبه انه دافع عنها وقدم نصف جسده لتحريرها وتحرير كافة مناطق الجنوب، يرقد بالدور الرابع في مستشفى صابر غرفة رقم 413..

لم اشعر بالم وقهر مثلما شعرت به الليلة، وصلتني مناشدات ان ازور هذا الشاب لشعوره بقهر وفكر بالانتحار عدة مرات لعدم النظر إلى حالته او حتى مواساته وتقدير حالته، وهذا الثمن يدفعه شرفاء الوطن ولا ينظر لهم من يتبوأون مناصب وكراسي السلطة، أولم تصلهم هذه الحالة الانسانيه التي جعلتني عاجز عن الكلام عندما قدم لي ملف تذاكر صرفها له مشكورا الامين العام حسين منصور إلى الهند دلهي قبل اسبوعين ولم يجد من يتابع عليها..!!؟
فقلت له ياشمسان اين اخوتك ! قال لدي شقيق كبير استشهد بمعركة الضالع 2015 وليس لي الا اخ صغير لايفهم شي، قلت له: شقيقك شهيد قال نعم، لم اتجرأ بعدها ان ارفع نضري له، احسست اننا مجرد دجالين ومهرجين لانفقه الا التحدث بالشعارات الكاذبة، هؤلاء هم ابطالنا يموتون امام اعيننا، فحالة شمسان قصة الم وكبرياء وخذلان وعار علي وعليك ياخالد مسعد وصلاح الشنفرة، ياشلال شايع ياعيدروس ياقادة مقاومة عدن ياشرفاء الوطن شمسان قضية وطن يجب ان تكون قضية راي عام، ان آلآم هذا الشاب وصمة عار في جبيني وجبينكم ان لم يتم تسفيره باسرع وقت، واقول للابواق المسبوقة الدفع واعلام العار ان يزوروه في نفس العنوان اعلاه قبل ان نفكر باستعادة وطن أو تحريره علينا النظر لهذا الشاب النبيل الذي لانساوي شي امام آلآم والدته وحسراته.

حدثني بالم وقال لي لست مقهورا على اصابتي فهي وسام على صدري فقط مقهور هل انا رخيص حتى يرمي بي للاعوام الاربعه دون شي..!؟ هل اخي الشهيد لم يشفع لي ان احد فقط حتى يزورني قبل ان يعالجني.!؟ وهناك ايضا حالة لشاب كازمي معاق من تفجير الصولبان الارهابي مقعد على كرسي يتالم منذ التفجير ولم يسفره كل قادة باكازم اومسؤليها ولم يهتم له احد ولو كان احد ابنائنا لاحرقنا البلد حتى يتم علاجهم، ووجدت مناشدة اخرى لطفل بحي الممداره مصاب بالسرطان وكان احد جيرانه احد مرافقي فاتى اليه وقال انا اريد الذهاب لابومشعل ينقذني من السرطان، ذهبت إلى منزلهم المتواضع واتى لي مسرورا طفل كالجوهرة وحملت ملفه كالملفات الكثيرة التي احملها ولاداعي لذكر كل الام الناس كلها لأن هذا يحتاج إلى مجلدات لنشرها…

لدي الان حوالي 18 ملف لحالات حرجة يجب علاجها بالخارج من سيستقبلني وينصت لي لكل هذه الآلام..!؟ طلبت من مكتب الوزير تحديد موعد لكل هذا ومشكورا قد تجاوب معي بملفات سابقة وارجو من الله ان يوسع صدرة لتحملني وبعدها ساذهب لرئيس الحكومة بن دغر وبعد ذلك ساتوجه لمقر المجلس الانتقالي لمقابلة عيدروس نعم ساتوجه لمقابلة كل هؤلا الفرقاء وموقفي السياسي واضح منهم جميعا شخصيا او عاما ولكني ساذهب ولن افتح اي امرا سوى انقاذ كل هؤلا الجنوبيين الذي لاحول لهم ولاقوة الا وقوف الجميع معهم، نسيت انني مسؤلا امنيا وتحولت الى مراجع لحالات إنسانية، القادة الآخرون من ذكرتهم اتمنى منهم الاحساس بكل ماكتبته ليس لي انا فقط، لهؤلا الابطال فمنهم من دافع عن وطنه وقدم دمه ومنهم من هو ضحية اعمال اجراميه تعرض لها هذا البلد الجريح..

يا مجموعاتنا الداعمه ياتجارنا اتقوا الله في اموالكم التي تقدموها للاحتفالات والحشود والمهرجانات قدموها لهؤلاء الابطال، هناك الف شمسان موجود على اسرت الموت وذنبهم انهم كانوا يحملون نخوة ورجولة لم تكن في الكثير فتقدموا الصفوف واستبسلوا لاجل الدفاع عن الجنوب الحرة الجنوب التي نسي اهلها تضحيات هؤلاء الدرر والجواهر التي تدفع ثمن ذنب نبيل اقترفوه بدفاعهم عن ثراء الجنوب طولا وعرضا فهل آن الاوان لانصاف هؤلاء المظلومين والمقهورين…!؟

شمسان يا نورا اشعت بوارق لمعانه في سود اليالي ثق اننا لن ننساك فعبراتك اليله عندما كنت تتحدث لي ستظل اجمل كلمات صادقة اسمعها بحياتي ياغرفة 413 حدثيهم عن قصة بطولة تأن ورجولة تنشد رجالا يبادلوا الوفاء بالوفاء اقدم اعتذاري لام الشهيد ووالدة شمسان وقدم اسفي لخذلاني لك ولغيرك ولكن عليك ان تعلمي انه لايجد بيدي شي الا ماقلته واعاهدك واعاهد شمسان ان لا عمل لي من الان الا تطبيق ماقلته اعلاه وجلوسي مع اصحاب القرار واسال الله ان ينسوا اي خصومة بيني وبينهم وان يكونوا مثلما يراهم شعبهم كبارا وان نضع ايادينا بيد بعض لانقاذ شمسان ورفقائه الاخرين..

يعجز اللسان عن التعبير الاماقلناه من مرارة وحزن عميق لقصص الم كل يوم نراها فالله المستعان على كل قادر بمساعدة هؤلاء وانقاذهم وخاصة ابطال الدفاع عن الامة وثراها ولم يقم بما كان مفروض القيام به…

شمسان اخيرا اقول لك اثبت وكن صبورا ساكون معك وثق ان شرفاء وطنك سيكونو معك وان الفرج بآت غريبا باذن الله

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com