منبر كل الاحرار

مسئول في حكومة هادي يفتح النار على المجلس الإنتقالي ويتهم الإمارات بإحتلال الجنوب

الجنوب اليوم | خاص

 

أتهم وكيل وزارة السياحة في حكومة هادي “مدحت العلهي” في تسجيل صوتي، «المجلس الانتقالي الجنوبي» الذي يرأسه محافظ عدن المقال، عيدروس الزبيدي، بالوقوف وراء عمليات التفجير الأخيرة التي استهدفت مقر مكافحة الإرهاب في عدن يوم السبت الماضي ، وقال “العلهي ” إن عدد من الموانع دفعته إلى التوقف من الحديث عن بعض القضايا ،لأن أسرته كانت لا تزال في عدن، خوفاً على حياتهم.
وعزا تحفضه عن كشف الدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي من عمليات الفوضى والاغتيالات التي تطال عدن، إلى مخاوفه على حياة أولاده من تعرضهم للإغتيال على يد ميليشيا المجلس أو منعهم من الخروج من عدن. وقال إن «أفلام «زبيديود» معروفة، في إشارة إلى رئيس المجلس الانتقالي» وضلوع الأخير في عملية تفجير مقر مكافحة الإرهاب».
وأكد وقوف ميليشيات تابعة للمجلس ولجهاز مكافحة الإرهاب وراء اغتيال أئمة مساجد في عدن، وضباط الإستخبارات والتحريات ورجال الأمن والقضاة ، وخاطب الإنتقالي بالقول ” وعملتو حرب وادعيتم انها ضد بن دغر من اجل أقتحام مباني القضاء لسرقة الأدلة الدامغة على الإمارات ومجلسها الإنتقالي متهما القوات الموالية لأبو ظبي بممارسة الاعتقالات والإنتهاكات والإغتيالات وسجن الابريا وتعذيبهم والسطو على اراضي الدولة واراضي المواطنين ونهب البنوك والمصارف وابتزاز التجار ومنع دخول الواردات ، واتهم قيادات المجلس الإنتقالي بالخضوع والخنوع للإمارات ، متهما عيدروس الزبيدي ببيع نفسة ، وقال ان كنتم عبيد فالشعب ليس عبيد وشعبنا يرفض الإحتلال والإمارات احتلت بلادنا ، وقال أن ابو ظبي تمارس الإحتلال في الجنوب وتسيطر على المطارات والموانئ .
وتسائل مخاطباً الإنتقالي الجنوبي “نريد نعرف من عدوكم ، تقاتلون الجيش والأمن ، وقال أن قضية الجنوب لايمكن أن يتحدث عنها مجلس تابع للإمارات”.
واتهم المجلس الانتقالي باستهداف منزل مدير كهرباء عدن، عقب اجتماعه لمناقشة أوضاع الكهرباء في الصيف المقبل، مشيرا إلى أن «المجلس يريد أن تبقى عدن غارقة في الظلام، حتى يقوم بشن حملاته الإعلامية على الحكومة».
وخاطب رئيس المجلس الانتقالي قائلا: «جعلتم من عدن قرية متسائلاً إلى متى ستظلون عبيدا وتقومون بمنع تشغيل الميناء والمطار وبناء المشاريع التحتية .
وسخر من حديث هاني بن بريك حول حشد الشعب الجنوبي للقتال مع الإمارات لإستعادة ميناء جيبوتي متسائلاً عن صفة بن بريك الذي باتو يتحدثون بأسمة ويقدمونه كتابع لعملاء الإمارات .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com