منبر كل الاحرار

باعوم يدعو اليمنيين الذين يقاتلون في صفوف التحالف العربي لوقف القتال

الجنوب اليوم | خاص

دعا رئيس المكتب السياسي لـ«الحراك الثوري الجنوبي» فادي باعوم، اليوم اليمنيين الذين يقاتلون في صفوف «التحالف العربي» لوقف القتال ، واتهم باعوم كل من السعودية والإمارات بتدمير اليمن واستعباد أهله .
واعتبر في منشور له على الفيس بوك، أن «المغترب اليمني الذي هرب من جحيم الكفيل السعودي الى سعير مندوبي الاحتلال الإماراتي والسعودي على أرضه»، سيجد أن «من هجَّره وطرده من بلاده هو من يحكم بلاده، ويعبث بها وينشر الجوع والفقر والذل والأذى»، لافتاً إلى أن المغترب سيجد أيضاً «بقايا بلد وبقايا وطن، وهو الذي أفنى جل عمره في الغربة لمساعدة أهله ورفد خزينة بلده بالعملة الصعبة، وكذا دعم ثورته الجنوبية».
وأضاف أن هناك احتمال كبير أن «يأخذوه إلى الحد الجنوبي حتى يدافع عن حدود المملكة، أو يحبسوه إن رفض، فما زال هناك 44 ضابطاً وصف ضابط جنوبي معتقلين في المملكة، وذلك لرفضهم القتال في الحد الجنوبي!».
باعوم توجه لأبناء الجنوب بالقول، «إنهم (السعودية والإمارات) ينظرون إليكم كطبقة لا تستحق الحياة الكريمة، ووجودكم لخدمتهم وحمياتهم والموت على حدودهم، و(هم يريدون) أن يتحكموا في أرضكم ويستقطعوها، فالمملكة السعودية دائماً وأبداً تحتل أراضيكم وتضمها لملكهم، والإمارات العربية تسيطر على موانئكم وجزركم وقراركم».
ووصف ما يجري في اليمن بـ«المأساة» التي ينبغي مواجهتها بكافة السبل، قائلاً «يكفي فقط يا جنوبيين وأنتم يا شماليين، أن تدعوهم يواجهون أنصار الله بمفردهم… ولنرى حينها كيف ستكون الهنجمة والغطرسة التي هي ديدنهم».
وتابع «إنهم والله يعتمدون عليكم وبحاجتكم أكثر مما أنتم بحاجتهم، ولكن هناك من أرخص نفسه وأرخصكم سواء بقصد أو بغيره»، مضيفاً «لهؤلاء نقول لهم عفى الله عما سلف، عودوا إلى رشدكم وكبريائكم، ونمضي كلنا في بناء بلادنا والاعتماد على أنفسنا، فتحالف الشر هذا لا يرى فيكم إلا عبيداً وبندقية للإيجار».

نص منشور القيادي الجنوبي فادي باعوم كما ورد في صفحته على الفيس بوك
بحلول شهر رمضان الكريم حوالي بعد شهرين سيكون قد تم تهجير الكثير من أخوتنا المغتربين وبالتاكيد سيعودون الى ارضهم ولكنهم سيجدون أن من هجرهم وطردهم من بلادة هو من يحكم بلادهم ويعبث بها وينشر الجوع والفقر والذل والمن والاذى .
سيجد هذا المغترب الكريم بقايا بلد وبقايا وطن وهو الذي أفنى جل عمرة في الغربة لمساعدة أهله ورفد خزينة بلدة بالعملة الصعبة وكذا دعم ثورتة الجنوبية
سيجد هذا المغترب أنة هرب من جحيم الكفيل السعودي الى سعير مندوبي الاحتلال الاماراتي والسعودي على أرضة واحتمال كبير أن ياخذوه للحد الجنوبي كي يدافع على حدود المملكة أو يحبسوة ان رفض فما زال هناك 44 ضابط وصف ضابط جنوبي معتقلين في المملكة وذلك لرفضهم القتال في الحد الجنوبي !
أي انهم ينظرون اليكم كطبقة لا تستحق الحياة الكريمة ووجودكم لخدمتهم وحمياتهم والموت على حدودهم وأن يتحكو في أرضكم ويستقطعوها
فالمملكة السعودية دائما أبدا تحتل اراضيكم وتضمها لملكهم
والامارات العربية تسيطر على موانئكم وجزركم وقراركم
فماذا بقي لكم ؟
نعم هذه مأساة بكل المقاييس وينبغي علينا مواجهتها بكل السبل المتاحة
ولدينا ان صلحت النية وأستقامت الانفس الكثير والكثير لنفعلة ويكفي فقط يا جنوبيين وأنتم يا شماليين ان تدعوهم يواجهون أنصار الله بمفردهم ويقارعوهم في ميادين القتال
ولنرى حينها كيف ستكون الهنجمة والغطرسة التى هي ديدنهم
كل ما هو مطلوب منك يا جنوبي أن تسحب مقاتليك من الشمال فقط وتحافظ على حدودك وتقولون لهم اذهبو فقاتلو أننا هاهنا قاعدون
وصدقوني لن تخسرو أكثر مما خسرتم ولن يستطيع أحد أن يقتحم بلادكم فالحرب الاخيرة كانت فيها الكثير من الدروس وستجدون أكثر من جهة ودولة ستقف معكم
وسترون كيف ستتغير معاملتهم ولهجتهم
أنهم والله يعتمدون عليكم وبحاجتكم أكثر مما أنتم بحاجتهم ولكن هناك من ارخص نفسة وارخصكم سواء بقصد أو بغيره
ولهؤلاء نقول لهم عفى الله عما سلف عودو الى رشدكم وكبريائكم ونمضي كلنا في بناء بلادنا والاعتماد على أنفسنا فتحالف الشر هذا لا يرى فيكم الا عبيد وبندقية للايجار
وحاشى أن نكون كما قال الشاعر ..
نرضى الحياة على الهوان كأنما*** كل المطامع أن نعيش إلى الغد***
ونذل ذلا للعدى ونجلهم*** وننيلهم منا كبير المقصد***
هذي النفوس ضعيفة ربيت على * ذل الضمير وربقة المستعبد
• فادي باعوم
رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com