منبر كل الاحرار

توكل كرمان تهاجم السعودية والإمارات مجدداً وتدعو اليمنيين لمواجهتهما

الجنوب اليوم | خاص

أتهمت الناشطة اليمنية الحاصلة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان، السعودية والإمارات بتقسيم اليمن وتقاسم ثروتها ، واكدت كرمان إن الرياض وأبو ظبي تهدفان إلى تقسيم السواحل والجزر ومناطق النفط والسيطرة عليها ، ودعت كرمان اليمنيين إلى الإصطفاف بوجه السعودية، مشيرة أن لا خيار لهم غير ذلك المواجهة كضرورة فرضها التحالف على الشعب اليمني .
وقالت كرمان، في حسابيها في «تويتر» و«فيس بوك»، اليوم الأحد، إن «مشروع السعودية والإمارات الواضح في اليمن، تقسيمها الى كنتونات متناحرة سيأخذوا السواحل والجزر ومناطق النفط، ويتركوا الميليشيات تتقاتل في بقية الكنتونات، هذا مشروعهم الوحيد».
وأضافت أن «السعودية تعتقل سلطتكم الشرعية، وتعيد مغتربيكم، وتحاصركم جواً وبحراً وبراً، وتقصف مدنييكم، وتمضي بعيداً في تجويعكم وإفقاركم، وترعى إحتلال جزركم وسواحلكم فهي بذلك عدوكم الأول، فاصطفوا بوجه عدوانها البغيض، فما ثمة خيار».
وأوضحت أن «حجتها الإقتصادية الواهية هذه، لن توفر لها نسبة تذكر من الأموال الباهضة التي تشتري بها صمت العالم عن جرائمها بحق اليمن واليمنيين»، محذرة من أن «ظلم اليمنيين يجلب عواقب وخيمة… فانتظروها!».
وأكدت كرمان أن السعودية التي «تشتري صمت العالم بمئات المليارات سنوياً على تدميرها اليمن وحصارها له، ومضيها في تفتيت كيانه وتجويع شعبه، تمضي في استراتيجية التجويع والإبادة الشاملة للشعب اليمني عبر إعادة المغتربين اليمنيين في المملكة بحجة اقتصادية واهية!!».
وتوجهت الناشطة إلى المغتربين اليمنيين بالقول، إن «آل سعود يهجرونكم ويطردونكم في الوقت الذي فيه يحاصرون بلدكم ويشنون حرباً تدميرية عليها وفيها منذ ثلاث سنوات»، متسائلة «هل بعد هذا العدوان من عدوان وهل بعد هذه الهمجية من همجية».

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com