منبر كل الاحرار

عدن : اشتباكات عنيفة بين الشرطة العسكرية وقوات تابعه للإمارات حاولت نهب مهبط الطائرات في التواهي

الجنوب اليوم | خاص

 

في إطار السطو والنهب واستلاب حقوق الدولة والمواطنيين من قبل القوات التابعه للإمارات في عدن ، والتي طالت مدارس ومباني حكومية وشركات واراضي واسعه من اراضي المنطقة الحره ، امتدت اليوم إلى المطارات .
حيث اتهمت قيادة الشرطة العسكرية في عدن، عناصر في إدارة أمن عدن التي يقودها شلال علي شائع الموالي للإمارات بمحاولة السيطرة على مهبط الطائرات في قاعدة للشرطة بالتواهي.
ونتيجة لذلك استخدمت الشرطة العسكرية القوى لمنع عملية نهب مهبط الطائرات، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات اسفرت عن مقتل جندي وجرح اخر.
وقالت الشرطة العسكرية في بيان صادر عنها إن «مجموعة تتبع أمن عدن بقيادة الملازم فهد النقيب، حاولت البسط على المهبط بقوة السلاح وبمجاميع مدججة بالأسلحة والأطقم»، مؤكدة أن «أفراد الشرطة العسكرية قاموا بمنعهم، من الدخول إلى المكان الخاضع لحمايتهم».
واكدت أن التحقيقات الاولية كشفت ان محاولة النهب قام بها مجموعة من عناصر الامن الذين امتهنوا نهب الاراضي في عدن ، وقالت الشرطة العسكرية في بيانها أنه «برغم محاولات التهدئة قامت المجموعة بالإلتفاف والغدر بجنودنا المتواجدون في حراسة المكان، ما أدى إلى تفجر الوضع ، وفيما تدخلت عدد من القيادات لتهدئة الاوضاع .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com