منبر كل الاحرار

الضالع : إحباط أكبر محاولة تهريب لجنود وضباط الحرس الجمهوري

الجنوب اليوم | الضالع

تمكنت إدارة أمن محافظة الضالع من إحباط أكبر محاولة تهريب ما يقارب 100 ضابط وجندي تابعين للحرس الجمهوري بصنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن ، ووفقاً لمصدر أمني فقد تمكنت قوات الأمن غير الموالية للإمارات ، وتم الزج بهم في السجن .
وقالت مصادر أمنية في أمن الضالع أنها «تمكنت فجر اليوم، من القبض على ما يقارب 100 ضابط وجندي، من الحرس الجمهوري التابع لطارق محمد عبدالله صالح، كانوا قادمين من صنعاء إلى العاصمة عدن على متن عشره باصات».
وأكد المصدر أنه «تم توقيف سبعه باصات من قبل النقطة التابعة للأمن العام الكائنة في المدخل الجنوبي لمدينة الضالع القريبة من محطة الوداد، بعدما تم الكشف عن هويات من هم على متنها وإيقافهم من قبل أفراد النقطة».
وأشار إلى أن «الأطقم العسكرية المرافقه لموكب ضباط وجنود عفاش، تمكنت من الفرار بثلاثة باصات أخرى والهروب من النقطة الأمنية، مستغلين إنشغال الأفراد بضبط هذا العدد الغير متوقع ان يأتي دفعة واحدة وبرفقة عدد كبير من الأطقم».
ووفقاً لمصادر متطابقة فأن «التحقيقات الأولية كشفت تورط أركان اللواء 33 مدرع المدعو ابوعمر، بالتنسيق معهم ومحاولة إدخالهم إلى عدن»، وذكر أن «أطقم عسكريه تابعة للحزام الأمني بالضالع كانت ترافقهم، وهي التي قامت بتهريب ثلاثة باصات، فيما بقيت سبعة أخرى في قبضة رجال الأمن».

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com