منبر كل الاحرار

فادي باعوم يكشف المستور هذه حقيقة الإمارات في الجنوب

الجنوب اليوم | خاص

أكد القيادي في الحراك الجنوبي فادي باعوم أن التحالف العربي اتخذ أعادة الشرعية ذريعة لإحتلال اليمن ، وقال أن المحتل الجديد يتعامل مع الجنوبين الموالين له بدونية ، ولا يرى في الجنوبي الا الاجير ووبندقية للإيجار فقط ، وقال أنه بسبب تحذير الجنوبين من مخاطر التدخل العسكري الإماراتي تحمل الكثير والكثير من التهم الباطلة والهجوم الغير اخلاقي
وأضاف في منشور له في صفحته على” الفيس بوك ” اليوم ولله الحمد تبدد الضباب واصبحت الرؤية اوضح للجميع وأصبح الكل يتحدث عن احتلال جديد .
واكد أن تلك الحقيقة التي أتضخت لم يصدقها الكثيرون حتى تحولت على أرض الواقع وشاهدها الجميع وعايشها ، وبات من كان لايتوقع على قناعة بأن مايحدث في الجنوب مجرد تسلط أجنبي ، واستشهد فادي باعوم بحادثة اعتقال وزير الداخلية السابق بن عرب والشهيد أحمد سيف اليافعي قائد المنطقة العسكرية في بدروم المعاشيق من قبل جندي اماراتي ، وكذا إعتقال وتعذيب قائد جبهة بيحان مسفر الحارثي في السعودية ، واعتقال 44 ضابط وصف ضابط والكثير الكثير من الحماقات والغرور والصلف الذي يمارس على من يرضى أن يكون تابعا للإمارات .
ناهيكم عن الحياة المعيشية المتردية والتى أصبحت في الحضيض وفي الاخير وليس اخيرا طرد المغتربين وفرض اقامات باهظة عليهم في الوقت الذي نشهد كل يوم عن سقوط الجنوبيين دفاعا عن حدود السعودية .
واشار إلى أنه كان يستغرب من صمت الكثير ووقوف الضحية مع الجلاد ، ولماذا البعض يستهوي المهانه ، ولكن اليوم الجنوب بخير ورجاله بخير وأصبحو اكثر ادراكا للواقع وكلهم عزيمة على مواجهته .
ولفت باعوم إلى أننا لسنا ضد أن يقيم الجنوبيين علاقات مع الاخرين أبدا ، بل هذا مطلوب ولكن على أساس الندية ، والمصالح المشتركة ، وليس طبال ومديح ، وتعليق اعلام الدول الاجنبية وقادتها على الإعناق والظهور بمظهر المتسول والذليل ، لانه وبكل بساطة تحالف الشر هذا بحاجة الجنوبي أكثر مما الجنوبي بحاجتة والمرء حيث يضع نفسة .
واضاف في منشورة ” عاجلا أم أجلا سيأخذون عصاهم ويرحلون فلا طاقة لهم بمواجهة الجنوبي أذا ثار ” ، فالإمارت تستخدم الجنوبي ضد الشمالي ويريدون الآن أستخدام الجنوبي ضد الجنوبي ولن يفلحو .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com