منبر كل الاحرار

شبوة على فوهة بركان .. قبيلة باقطمي تمهل الإمارات 48 ساعة

الجنوب اليوم | خاص

 

على فوهة بركان تعيش مديرية ميفعة ، بعد ان أعلنت قبائل باقطمي بالمديرية الإحتشاد وتدارس خيارات الرد والاخذ بثار محسن الميدعي باقطمي الذي اعتقل من قبل النخبة الشبوانية وتم إيداعه في احد السجون السرية التابعة للإمارات بمنطقة عزان بالمديرية وتعذيبة حتى الموت.
وتوافدت صباح اليوم الاربعاء الحشود العسكرية التابعة لمطارح قبيلة با قطمي بمديرية ميفعة والتي اقيمت للمطابة بتسليم عدد من قيادات النخبة الشبوانيه المحسوبة على الإمارات والتي قامت بتعذيب احد ابناء القبيلة المواطن محسن الميدعي باقطمي حتى الموت في احد السجون السرية التابعة للإمارات بمنطقة عزان بالمديرية.
وفي تسجيل صوتي أكد الشيخ سالمين بن محمد العاقل شيخ قبيلة باقطمي بأن افعال قوات النخبة التابعة للإمارات قد تجاوزت الحدود مع أبناء المنطقة لأكثر من مرة و في أكثر من مناسبة.
وأمهلت قبيلته باقطمي سلطات الإمارات قوات النخبة الشبوانيه 48 ساعة فقط لتسليم قتلة المواطن / محسن الميدعي باقطمي، والا فإن للقبيلة الحق الكامل في التصعيد والاخذ بالثأر بالطريقة التي تراها مناسبة.
ونقلا عن شهود عيان فان طائرات الاباتشي الإماراتية قامت بالتحليق فوق منطقة مطارح باقطمي محاوله منها لفض التجمع العسكري بالمطرح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com