منبر كل الاحرار

أكاديمي جنوبي يكشف الفرق بين دولتي صنعاء وعدن ويصب جام غضبة على حكومة هادي

الجنوب اليوم | خاص  

 

في عدن فقط بأت الرعب والخوف من المجهول يسكن كل ساكني المدينة المسالمة ، التي افترسها وحوش جندتهم أبو ظبي لضرب السلام الإجتماعي وإرتكاب الجرائم المرعبة التي لم يسبق لها مثيل .
الكثير من الجرائم المرعبة تعلن والكثير من تلك الجريمة يتم التكتم عليها تحت التهديد ، بالأمس كشف الدكتور صالح البيضاني عن جريمة جديدة ابطالها جنود ببزات عسكرية قادمة من أبو ظبي وضحيتها فتاة لاتتجاوز من العمر 12 ربيعاً .
يقول البيضاني “اليوم اغتصبت الفتاة الصغيرة ذات الاثني عشر عاما، في عدن ، في مدينة يوجد فيها عشرين ألف طقم، وعشرة آلاف مدرعة، ومائتا ألف جندي، وحزام أمني ، ويتسائل ” كل هذا القتل، والاغتصاب، والاغتيال ظواهر فعّاله في هذه المدينة المكتضة بمظاهر الدولة.. ويرى إنها دولة المصالح، والسرقة، والنهب، والمطاعم، وقيادات الصرفة بالإشارة إلى دولة هادي وشرعيته .
في مقارنه بسيطة لما يحدث في صنعاء وعدن يقول الدكتور البيضانئ  القيادي في حزب الاصلاح وهو مدرس في جامعة صنعاء ” الحوثي قبل فترة قصيرة أعدم رجلا اغتصب فتاة، إعداماً ميدانياً، وعلّقوه على لسان البوكلين ليكون عبرةً وعظة لكل من تسول له نفسه ” ، وكانت النتيجة ” مجتمع ومواطنون يسيرون على الصراط المستقيم ” ولذلك لايوجد في صنعاء بلطجي، ولا روافلة، ولا رعاة شذوذ وانحلال..
يتابع رؤيته للفرق بين الأمن في صنعاء وعدن بالقول ” في صنعاء أو  ما يسمونها دولة الكهوف، رجال دولة ، لا صوت لإغتيال ولا بلطجة ولا إساءة في صنعاء، لادولة صرفه كما هو الحال في عدن ، ودولة القادة والمرافقين وصرف الشاصات فيها شعار كبير مكتوب فيه:”اللي تشتي سوي”نحن هنا أين أنتم!
يصب الدكتور البيضاني جام غضبة على حكومة هادي وشرعيتهم المزعومة ويصفهم بأنصاف الرجال وخائني الأمانة ، وقال البيضاني مخاطباً شرعية هادي “تثبتون لنا كل يوم، وفي وقت كل حادثة أن مستقبل اليمن معكم في منحدر خطير، وفي حالة سيئة جدا، وخطيرة للغاية ، وكلما غسلنا أيدينا منكم، جفف ماءها ركود الحوادث والمجريات، ثم عادت فغسلناها، هذه المرة سنقطع كل يد أمل تصفق بكم ، لا مجال للثقة بكم مرة أخرى .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com