منبر كل الاحرار

قوات تابعة للإمارات ترتكب ثاني ابشع جريمة إغتصاب في الساحل الغربي

الجنوب اليوم | خاص

 

ارتكبت بعض العناصر المحسوبة علی المقاومة والقوات الموالية للإمارات جريمة جديدة يندى لها جبين الإنسانية بحق طفل لا يتجاوز عمره 12 سنة صباح يوم أمس الأحد في منطقة الحيمة الساحلية.
ووفقاً لشهود عيان فقد قامت عناصر محسوبة على القوات الموالية للإمارات باغتصاب طفل  من أبناء منطقة الحيمة الساحلية في تمام الساعة العاشرة صباحاً. .
وأضاف الشهود أن أولئك الوحوش البشرية قاموا باغتصاب الطفل بالقرب من قريته، إلا أن أصحاب القرية حاولوا التدخل ، لإنقاذ الطفل إلا أن تلك العناصر الإجرامية باشرت المواطنين بالرصاص الحي لتفريق الناس ، ومن ثم ذهبوا بالطفل الضحية إلی المستشفى لمعالجته عومن ثم أعادوه إلی منزل والده وأخذوا والد الطفل معهم إلی إدارة أمن الخوخة وأرغموه علی التنازل عن القضية مقابل مبلغ مالي دون أي مراعاة للإنسانية وحقوق الإنسان وانتهاك أعراض المواطنين والكثير من الأبرياء .
وتعد الجريمة ثاني اكبر جريمة ترتكبها تلك القوات بحق أبناء تهامة منذ جريمة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل جندي سوداني والتي اثارت الراي العام المحلي والدولي ، كما تعد ثاني جريمة إغتصاب طفل بعد إغتصاب طفل في حيس الشهر الماضي من قبل عناصر محسوبة على القوات التابعة للإمارات .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com