منبر كل الاحرار

عدن … مجهولين بغتالون ثلاثة جنود في المنصورة ويلوذون بالفرار

الجنوب اليوم | خاص

 

لاتزال موجة الإغتيالات مستمرة في مدينة عدن تعصف بالمزيد من الضحايا فيما القاتل لايزال أيضاً مجهول ، على الرغم من أن حالات الأغتيالات تجاوزت المالوف وأصبحت شوارع عدن ساحات مفتوحة لقتلة مجهولين يترصدون فرائسهم بحرية وبأمان في ظل وجود الآلاف من الجنود وعدد كبير من التشكيلات الأمنية التابعة للإمارات ولدولة هادي التي كرست كل جهودها لحماية قصر المعاشيق الذي يقيم فيه الرئيس عبدربه منصور هادي .
وفي ظل حالة الانفلات الأمني المهيب قتل فجر اليوم ثلاثة مجندين وأصيب أثنين آخرين، بنيران مسلحين مجهولين في منطقة الدرين بمديرية المنصورة في مدينة عدن ،وقالت مصادر أمنية في شرطة المنصورة أن مسلحين مجهولين قاما بإطلاق الرصاص على طقم يحمل مجندين عند الساعة الثانية من فجر اليوم، ما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود وإصابة أثنين اخرين. ثم لاذو بالفرار ، وبحسب المصادر فقد قتل أحد المهندسين فيما نقل أخر إلى العناية المركزة جراء اصطدام الطقم بورشة لإصلاح السيارات عقب إطلاق الرصاص على الجنود ما أدى إلى إنقلاب الطقم واصطدامه بورشة إصلاح السيارات ، وبحسب المصادر فقد قام المسلحون بنهب الاسلحة التي كانت لدى الجنود ثم لاذوا بالفرار.
وجائت الجريمة بعد ساعات فقط من محاولة إغتيال نائب مدير أمن عدن أبومشعل الكازمي ومقتل إمام وخطيب جامع عبد الله عزام الشيخ بازرعة في عدن برصاص مسلحين مجهولين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com