منبر كل الاحرار

محافظ سقطرى الموالي للحوثيين يدعو إلى تحرير الأرخبيل من الإحتلال .

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

دعا محافظ أرخبيل سقطرى، هاشم سعد السقطري، المعيّن من حكومة صنعاء إلى تحرير جزيرة سقطرى من الإحتلال الإماراتي . واكد أن الإمارات تريد (أن تجعل سقطرى قاعدة عسكرية ومنشأة استخباراتية تخدم مصالح الأمريكان والصهاينة، وإن قوى التحالف ليست سوى أدوات لتنفيذ مشاريعهم الهادفة إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن العربي).
وأكد المحافظ، في تصريحه لوكالة سبأ التابعة لحكومة صنعاء، بمناسبة ذكرى الجلاء 30 نوفمبر، أن هذه المناسبة محطة يجب أن ينهل منها أبناء اليمن لمقارعة المحتل الجديد.
المحافظ السقطري أشار إلى أن (المحتل الإماراتي يسعى من خلال أدواته- وبصورة دنيئة- لنهب وتدمير مصالح الشعب والمساس بثروات سقطرى البيئية النادرة، وهو ما يعكس مدى الحقد على حضارة وتاريخ اليمن.)
داعياً المكونات القبلية والشعبية والسياسية في أرخبيل سقطرى إلى (مواجهة الاحتلال وطرد الغزاة، واستحضار مجد ونضالات الآباء والأجداد الذين قارعوا الاستعمار حتى حصل الوطن على استقلاله)..
وتعمل السلطات الإماراتية على بناء قاعدة عسكرية في سقطرى, وتعلن عن مشاريع خيرية وافتتاح حدائق منتزهات قال عنها مراقبون بأنه تشبه عمليات تبييض الأموال لتزامنها مع تنفيذ مشاريع وهمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com