منبر كل الاحرار

حركة أحرار عدن تدعو للالتحام بالمتحتجين وتحذر من إستغلال الإحتجاجات

الجنوب اليوم | خاص

 

دعت حركة أحرار عدن كل شباب مدينة عدن وكافة أبناء الجنوب للإلتحام مع المحتجين في كل أحياء وشوارع مدينة عدن ، للإستمرار بالمطالبة بقتلة الشاب البطل الثائر رأفت دنبع، والعشرات من الابرياء الذين قتلتهم مليشيات الإحتلال الإماراتي بدم بارد وبتواطؤ من قبل الأجهزة الأمنية في المدينة التي أصبحت اليوم جزءً لا يتجزأ من المليشيات الإجرامية التي ترتكب أبشع الجرائم بحق ابناء عدن خصوصاً وابناء الجنوب بشكل عام حد وصفها .
وقالت الحركة خروجكم اليوم ضد الطغاة والمحتلين ونظام القتلة أصبح اليوم ضرورة لحفظ الدماء ووقف إنتهاك وخطف الابرياء، وإن تضامنكم مع أسرة الشهيد دنبع اليوم هو تضامن مع كل اسرة عدنية تعيش حالة رعب نتيحة تصاعد الإنفلات الأمني، واشارت ان وقوف أبناء عدن الأحرار هو وقوف ضد القتل وعصابات الموت التي تمتهن سطو الممتلكات دون وجه حق وتنهب أراضي المواطنين والدولة بقوة السلاح.
وقال البيان مخاطباً ابناء عدن ” لقد أثبتم بإحتجاجاتكم طيلة الأيام الماضية أن القتلة والمارقين أجبن وأوهن من أن يواجهوا الشارع العدني الذي واجه من قبل ذلك اعتى امبراطورية استعمارية في العالم وطردها من عدن مذلولة مدحورة ، وها هم اليوم ابناء عدن يؤكدون للمحتل الجديد انهم الاقوى بقوة قضيتهم ، واضاف البيان “لقد برزت عدد من الظواهر والشائعات التي يقف ورائها المحتلين والقتلة والتي يهدف من ورائها الغزاة والمحتلين إيجاد ذريعة لقمع الإحتجاجات وإسكات الصوت الشعبي الذي لن يتوقف إلا بتوقف الإنفلات الأمني وخروج المحتل الإماراتي وتسليم قتلة دنبع مع قيادتهم إلى العدالة.
وحذرت حركة أحرار شباب عدن ما وصفتهم المحتلين والقتلة من مواجهة تلك المطالب العادلة لأبناء عدن ومن ورائهم أبناء الجنوب الأحرار بالقوة، ونؤكد أن أي تجاهل لمطالب شباب عدن الأحرار لن يفيد المحتلين والقتلة بل سنرفع سقف مطالبنا يوماً بعد أخر، وبإرادتنا الشعبية الثوية سننفذ تلك المطالب كما ندعو شباب عدن لإفشال كافة المخططات التأمرية التي يقف ورائها المحتل الإماراتي ومليشياته بعدم الخروج عن المطالب الحقوقية وعدم الانحراف. نحو العنف وذلك بالحفاظ على سلمية الاحتجاجات .

وطالبت الحركةبتسليم القتلة للعدالة وعزل يسران المقطري ومحاكمته والإفراج عن المساجين في السجون السرية ، والكشف عن المخفيين قسرياً وإحالة أصحاب القضايا للمحاكمة والكشف عن فرق الموت بعدن ورحيل كل من يديرهم بعدن فوراً دون قيد أو شرط.
واضافت لا ننسى أن نحذر حكومة الشرعية من أي إستغلال لمطالب شباب عدن الاحرار ولتحركهم الشعبي العادل، وهو تحذير لكافة الأحزاب والتيارات المتربصة بمطالبنا الإحتجاجية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com