منبر كل الاحرار

“الانتقالي” يدعو أنصاره إلى مواجهة “الشرعية” وطردها من حضرموت وشبوة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

دعا، اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، اليوم الثلاثاء، الى مواجهة حكومة هادي وطردها من محافظتي حضرموت وشبوة.

جاء ذلك خلال كلمته بمناسبة أربعة أعوام منذ انطلاق حرب التحالف العربي الذي تقوده السعودية والإمارات في اليمن، كما دعا الزبيدي، تسخير الدعم والإسناد لأبناء وادي حضرموت وبيحان ليتمكنوا من إدارة مناطقهم بعيداً عن أدوات الابتزاز السياسي الذي تمارسه قوى سياسية تستخدم الإرهاب لضرب شعب الجنوب. بحد قوله

واتهم الزبيدي “الشرعية” بمحاولة تصدير الارهاب للجنوب قائلاً: طالما استخدمت جماعة الأخوان المسلمين الارهاب والميليشيات المسلحة في تحقيق اهداف الشر التي تتبناها، ضد المنطقة وأمنها القومي، بل وتلحفت جماعة الإخوان بجناحيها السياسي والعسكري بلحاف الشرعية، واظهرت دعمها لدول التحالف في الوقت الذي تعمل فيه بكل طاقاتها لإفشال المشروع العربي في بلادنا، وما يحصل في تعز ونهم وحجه وصرواح والبيضاء وإب الا نماذج حية لما تقوم به هذه الجماعة”.

وتشير دعوة الزبيدي الى معارك طاحنة مع قوات علي محسن الأحمر في مديريات وادي حضرموت وبيحان في شبوة حيث يحشد الطرفين الى تلك المديريات محاولاً كل طرف السيطرة عليها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com