منبر كل الاحرار

أبين.. تنامي جرائم الاغتصاب في ظل دعم إماراتي لرواج تجارة المخدرات

الجنوب اليوم | خاص

 

استمرارا لعميات الاختطاف والاغتيالات والفوضى الأمنية في المحافظات الجنوبية ، تعرض طفل نازح من أبناء محافظة الحديدة ومصاب بالإعاقة لجريمة اغتصاب في محافظة أبين.
وقالت مصادر محلية أن شخص قام أمس الأربعاء باغتصاب الطفل المعاق والأصم عبدالرحمن حليم سالم الذي يبلغ من العمر خمس سنوت ، في منطقة دهل أحمد بمديرية زنجبار عاصمة أبين.
وبحسب المصادر فإن الطفل الذي نزح مع أسرته من محافظة الحديدة إلى منطقة دهل أحمد بمديرية زنجبار، عثروا عليه بعد الجريمة وهو في وضع صحي سيئ وقاموا بإسعافه إلى مستشفى الرازي.
وكان محافظتي أبين ولحج سجلت الأسبوع الماضي 3 حوادث اختفاء لأطفال نازحين من مخيم الرباط في مدينة الحوطة، وهم :علي يوسف الزبيدي 13 عاماً، وعبدالله يوسف الزبيدي 14 عاماً، والطفل سلمان عبدالرحمن سعيد 11 عاماً.
وكانت حركة شباب أبين الثورية كشفت عن انتشار كبير للمخدرات في زنجبار وعدد من مدن أبين في ظل تواطؤ أمني مع هذه التجارة، الأمر الذي أدى إلى انتشار الجرائم أبرزها جرائم الاغتصاب والاختطافات.
وقال بيان الحركة أن الظاهرة تزداد خطورة وباتت المحافظة تتلقى أخبار صادمة من فترة لأخرى يندى لها الجبين نتيجة انتشار ظاهرة الحبوب والمخدرات والحشيش التي سبق أن انتشرت في عدن بصورة مخيفة العام الماضي.
ودعت الحركة كل الآباء أن يساهموا في الحد من هذه الظاهرة ومراقبة أبنائهم ، لاسيما بعد اكتشاف العديد من الضحايا في ظل تواطؤ أمني غير مبرر.
كما دعت الحركة مدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تفتك بشباب أبين.
وتنامت جرائم الاغتصاب والاغتيالات منذ سيطرة الإمارات على المحافظات الجنوبية، وسط اتهامات للأبو ظبي بدعم انتشار هذه الجرائم لتمرير أجندتها الخاصة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com